جفرا نيوز : أخبار الأردن | جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»
شريط الأخبار
إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا
عاجل
 

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»



تستعد النجمة والفنانة السورية جومانا مراد، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المحترف”، وذلك بعد 5 سنوات من الغياب عن السينما.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الفيلم عدد من الفنانين، منهم نضال الشافعى ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ووافقت النجمة السورية على العمل بعد اعجابها بالسيناريو الذى كتبه السيناريست حسام موسى، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما.

وتدور أحداث "المحترف”، فى إطار ساسبنس أكشن من خلال علاقات إنسانية متشابكة، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج الفيلم عدد من أماكن التصوير، وترشيح باقى فريق العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، في السينما كان فيلم "الحفلة” التى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد عز وروبى ومحمد رجب ومحمد ممدوح وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.