جفرا نيوز : أخبار الأردن | جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»



تستعد النجمة والفنانة السورية جومانا مراد، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المحترف”، وذلك بعد 5 سنوات من الغياب عن السينما.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الفيلم عدد من الفنانين، منهم نضال الشافعى ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ووافقت النجمة السورية على العمل بعد اعجابها بالسيناريو الذى كتبه السيناريست حسام موسى، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما.

وتدور أحداث "المحترف”، فى إطار ساسبنس أكشن من خلال علاقات إنسانية متشابكة، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج الفيلم عدد من أماكن التصوير، وترشيح باقى فريق العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، في السينما كان فيلم "الحفلة” التى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد عز وروبى ومحمد رجب ومحمد ممدوح وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.