ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد إطلاق مشروع شراکة بین القطاعین العام والخاص لبناء 15 مدرسة حکومیة سلامة حماد لـ المغربي: فقدتَ وظيفتك (المركزي الأردني) يخفض الفائدة على الدينار 3 وفيات اختناقا داخل بئر بعجلون وفاة و7 إصابات بتصادم في العقبة لقاءات رئيس الديوان الملكي مع فعاليات شعبيه نصيحة من البطاينة للعمالة المصرية انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس. الرزاز يحضر جانبا من لقاء بين الفريق الحكومي ونقابة المعلمين ويصف اللقاء بالمهم الافراج عن اثنين من أصل ثلاثة اردنيين محتجزين في ليبيا منذ اكثر من عام هل تخفض الحكومة ضريبة المبيعات ورسوم العقار الأردن وفلسطين يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطرق والإسكان قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي اغلاق 10 صيدليات مخالفة في اربد الطراونة امينا عاما للإدارة المحلية والنجداوي للدستورية والنوايسة للتشريع والرأي الرزاز وفريقه الحكومي يجتمعون مع المعلمين في وزارة التربية بوابة فرص الالكترونية تنطلق بحلتها الجديدة ضبط شخصين بحوزتهما قطع حشيش وحبوب مخدرة مجهزة للبيع في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 07:33 pm

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»



تستعد النجمة والفنانة السورية جومانا مراد، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المحترف”، وذلك بعد 5 سنوات من الغياب عن السينما.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الفيلم عدد من الفنانين، منهم نضال الشافعى ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ووافقت النجمة السورية على العمل بعد اعجابها بالسيناريو الذى كتبه السيناريست حسام موسى، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما.

وتدور أحداث "المحترف”، فى إطار ساسبنس أكشن من خلال علاقات إنسانية متشابكة، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج الفيلم عدد من أماكن التصوير، وترشيح باقى فريق العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، في السينما كان فيلم "الحفلة” التى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد عز وروبى ومحمد رجب ومحمد ممدوح وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ويكي عرب