جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)
شريط الأخبار
الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل)
عاجل
 

محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)

جفرا نيوز - تصوير :محمد الجندي

عقد الفنان محمد عساف مؤتمرا صحفي في مطعم بيت حليمة البوليفارد العبدلي وسط حضور كبير لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة حيث ادار المؤتمر الصحفي الاعلامي الاردني فوزان العبداللات ورحب الاعلامي فوزان العبداللات بكافة وسائل ممثلي وسائل الاعلام وبالنجم العربي الفنان محمد عساف مقدرا لادارة مطعم بيت حليمة على هذا اللقاء الحميم ما بين محبوب العرب وممثلي وسائل الاعلام .
كما عبر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة في هذا المؤتمر الصحفي ولقاء ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية معربا عن شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والتحضير لهذا المؤتمر والذي جاء متزامنا مع اطلاقه لعمله الغنائي الجديد " مكانك خالي " وهي باللهجة العراقية .
كما اجاب عساف خلال المؤتمر الصحفي عن اعماله الغنائية الجديدة التي ستتبع اغنية مكانك خالي ، سواء على الصعيد العاطفي والوطني مثمنا التعاون الذي سيجمعه بالفنان الاردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ من خلال اغنية شتوية عاطفية سيتم اطلاقها في القريب العاجل .
كما اعلن خلال المؤتمر الصحفي انه بصدد اطلاق عدد من الاغنيات ما بين العام الحالي 2018 والعام القادم 2019 يجري العمل حاليا على الانتهاء من كافة الترتيبات الفنية الخاصة باطلاقها متعاونا فيها مع عدد من الشعراء العرب والملحنين .
وقال عساف خلال المؤتمر الصحفي انني اعتز بوجودي بين اهلى واحبائي في الاردن لكوني اعتبر جمهوري في الاردن من صفوت جمهوري في العالم العربي وسعيد جدا ان اكون متواجد اليوم في مطعم بيت حليمة علما بان اليوم التالي سيكون لي حفل فني في ذات المكان لكي اقدم فيه باقة من اجمل الاغنيات وانا لست بخطيب ولكنني اعتز بالاردن وانتمائي للاردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين .
وحول حصول الفنان محمد عساف على الجنسية الاردنية اجاب نعم انا احمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي ان احملها والاردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا اي شي وان رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .
اما بخصوص الاغنية الوطنية قال عساف انني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني يكون اقوى من اغنية علّي الكوفية وانا دمي فلسطين وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم اشعار غنائية تتفوق على كلا الاغنيتين حتى اشرع في تسجيلها فورا .
وفي نهاية اللقاء الحميم الذي جمع عساف بمثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الاردني والعربي ومتابعة اخر اعماله الغنائية كما قدم الشكر لادارة مطعم بيت حليمة والقائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي .