اندلاع حريق بمطعم عالية بمجمع جبر بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2018-09-12 | 09:04 pm

محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)

محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)

جفرا نيوز - تصوير :محمد الجندي

عقد الفنان محمد عساف مؤتمرا صحفي في مطعم بيت حليمة البوليفارد العبدلي وسط حضور كبير لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة حيث ادار المؤتمر الصحفي الاعلامي الاردني فوزان العبداللات ورحب الاعلامي فوزان العبداللات بكافة وسائل ممثلي وسائل الاعلام وبالنجم العربي الفنان محمد عساف مقدرا لادارة مطعم بيت حليمة على هذا اللقاء الحميم ما بين محبوب العرب وممثلي وسائل الاعلام .
كما عبر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة في هذا المؤتمر الصحفي ولقاء ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية معربا عن شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والتحضير لهذا المؤتمر والذي جاء متزامنا مع اطلاقه لعمله الغنائي الجديد " مكانك خالي " وهي باللهجة العراقية .
كما اجاب عساف خلال المؤتمر الصحفي عن اعماله الغنائية الجديدة التي ستتبع اغنية مكانك خالي ، سواء على الصعيد العاطفي والوطني مثمنا التعاون الذي سيجمعه بالفنان الاردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ من خلال اغنية شتوية عاطفية سيتم اطلاقها في القريب العاجل .
كما اعلن خلال المؤتمر الصحفي انه بصدد اطلاق عدد من الاغنيات ما بين العام الحالي 2018 والعام القادم 2019 يجري العمل حاليا على الانتهاء من كافة الترتيبات الفنية الخاصة باطلاقها متعاونا فيها مع عدد من الشعراء العرب والملحنين .
وقال عساف خلال المؤتمر الصحفي انني اعتز بوجودي بين اهلى واحبائي في الاردن لكوني اعتبر جمهوري في الاردن من صفوت جمهوري في العالم العربي وسعيد جدا ان اكون متواجد اليوم في مطعم بيت حليمة علما بان اليوم التالي سيكون لي حفل فني في ذات المكان لكي اقدم فيه باقة من اجمل الاغنيات وانا لست بخطيب ولكنني اعتز بالاردن وانتمائي للاردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين .
وحول حصول الفنان محمد عساف على الجنسية الاردنية اجاب نعم انا احمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي ان احملها والاردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا اي شي وان رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .
اما بخصوص الاغنية الوطنية قال عساف انني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني يكون اقوى من اغنية علّي الكوفية وانا دمي فلسطين وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم اشعار غنائية تتفوق على كلا الاغنيتين حتى اشرع في تسجيلها فورا .
وفي نهاية اللقاء الحميم الذي جمع عساف بمثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الاردني والعربي ومتابعة اخر اعماله الغنائية كما قدم الشكر لادارة مطعم بيت حليمة والقائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي .
 
ويكي عرب