جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)
شريط الأخبار
النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال
عاجل
 

محمد عساف رسالتي فنية واعتز بالجنسية الاردنية (صور)

جفرا نيوز - تصوير :محمد الجندي

عقد الفنان محمد عساف مؤتمرا صحفي في مطعم بيت حليمة البوليفارد العبدلي وسط حضور كبير لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة حيث ادار المؤتمر الصحفي الاعلامي الاردني فوزان العبداللات ورحب الاعلامي فوزان العبداللات بكافة وسائل ممثلي وسائل الاعلام وبالنجم العربي الفنان محمد عساف مقدرا لادارة مطعم بيت حليمة على هذا اللقاء الحميم ما بين محبوب العرب وممثلي وسائل الاعلام .
كما عبر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة في هذا المؤتمر الصحفي ولقاء ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية معربا عن شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والتحضير لهذا المؤتمر والذي جاء متزامنا مع اطلاقه لعمله الغنائي الجديد " مكانك خالي " وهي باللهجة العراقية .
كما اجاب عساف خلال المؤتمر الصحفي عن اعماله الغنائية الجديدة التي ستتبع اغنية مكانك خالي ، سواء على الصعيد العاطفي والوطني مثمنا التعاون الذي سيجمعه بالفنان الاردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ من خلال اغنية شتوية عاطفية سيتم اطلاقها في القريب العاجل .
كما اعلن خلال المؤتمر الصحفي انه بصدد اطلاق عدد من الاغنيات ما بين العام الحالي 2018 والعام القادم 2019 يجري العمل حاليا على الانتهاء من كافة الترتيبات الفنية الخاصة باطلاقها متعاونا فيها مع عدد من الشعراء العرب والملحنين .
وقال عساف خلال المؤتمر الصحفي انني اعتز بوجودي بين اهلى واحبائي في الاردن لكوني اعتبر جمهوري في الاردن من صفوت جمهوري في العالم العربي وسعيد جدا ان اكون متواجد اليوم في مطعم بيت حليمة علما بان اليوم التالي سيكون لي حفل فني في ذات المكان لكي اقدم فيه باقة من اجمل الاغنيات وانا لست بخطيب ولكنني اعتز بالاردن وانتمائي للاردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين .
وحول حصول الفنان محمد عساف على الجنسية الاردنية اجاب نعم انا احمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي ان احملها والاردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا اي شي وان رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .
اما بخصوص الاغنية الوطنية قال عساف انني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني يكون اقوى من اغنية علّي الكوفية وانا دمي فلسطين وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم اشعار غنائية تتفوق على كلا الاغنيتين حتى اشرع في تسجيلها فورا .
وفي نهاية اللقاء الحميم الذي جمع عساف بمثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الاردني والعربي ومتابعة اخر اعماله الغنائية كما قدم الشكر لادارة مطعم بيت حليمة والقائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي .