البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-09-13 | 12:14 am

أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب أمس، إن درجات الحرارة تبقى أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
كما تظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في مناطق البادية الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية. بينما تكون في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.
ليلا؛ يستمر ظهور سحب متوسطة وعالية في المناطق الشرقية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في أجزاء من البادية الجنوبية الشرقية والشرقية.
وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً مقارنة بليلة أول من أمس، ويُصبح الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السُرعة.
وتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار الخميس، أعلى من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها سُحُب رعدية مع فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

ويكي عرب