جفرا نيوز : أخبار الأردن | فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

جفرا نيوز
 
 أعلن منسق جائزة خليفة التربوية في الاردن والامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عبدالرحيم الحنيطي عن فتح باب الترشيح للجائزة  في دورتها الثانية عشرة لعام  ٢٠١٨ - ٢٠١٩ .
وقال الدكتور الحنيطي في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان تقديم الطلبات تبدأ من الشهر الحالي ولغاية نهاية شهر كانون الاول المقبل .
واضاف ان الجائزة تشمل سبعة مجالات تعليمية وتربوية على مستوى العالم العربي مشيرا الى انه ستعلن  عن الفائزين بالجائزة وتكريمهم في  شهرنيسان  المقبل .
واوضح الدكتور الحنيطي ان هذه الجائزة التي تحمل الدورة الثانية عشرة تتضمن على مستوى العالم العربي التعليم العالي , والتعليم العام, والبحوث التربوية, والتأليف التربوي للطفل, والإبداع في تدريس اللغة العربية, والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة اضافة الى مجال الشخصية التربوية الاعتبارية .
واشار الى ان الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية وأكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي، والتعليم العام، واستقطبت العديد من الكوادر التعليمية المبدعة الذين قدموا أعمالاً متميزة في مختلف المجالات المطروحة .
وبلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها 349 فائزا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى الامارات العربية المتحدة  والوطن العربي  مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم.
ودعا الحنيطي الباحثين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بالمجال التربوي بالمبادرة للمشاركة الفاعلة من خلال تقديم طلباتهم موضحا ان فتح باب قبول وتقديم الترشيحات يتم وفق المعايير والضوابط المحددة لكل مجال وفئة تندرج تحته والمتوفرة عبر الموقع الالكتروني للجائزة وهوw.khaward.ae
وفاز في الجائزة في دورتها الماضية معلمة من المدرسة النموذجية التابعة للجامعة الاردنية .