جفرا نيوز : أخبار الأردن | فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية
شريط الأخبار
من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته
عاجل
 

فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

جفرا نيوز
 
 أعلن منسق جائزة خليفة التربوية في الاردن والامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عبدالرحيم الحنيطي عن فتح باب الترشيح للجائزة  في دورتها الثانية عشرة لعام  ٢٠١٨ - ٢٠١٩ .
وقال الدكتور الحنيطي في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان تقديم الطلبات تبدأ من الشهر الحالي ولغاية نهاية شهر كانون الاول المقبل .
واضاف ان الجائزة تشمل سبعة مجالات تعليمية وتربوية على مستوى العالم العربي مشيرا الى انه ستعلن  عن الفائزين بالجائزة وتكريمهم في  شهرنيسان  المقبل .
واوضح الدكتور الحنيطي ان هذه الجائزة التي تحمل الدورة الثانية عشرة تتضمن على مستوى العالم العربي التعليم العالي , والتعليم العام, والبحوث التربوية, والتأليف التربوي للطفل, والإبداع في تدريس اللغة العربية, والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة اضافة الى مجال الشخصية التربوية الاعتبارية .
واشار الى ان الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية وأكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي، والتعليم العام، واستقطبت العديد من الكوادر التعليمية المبدعة الذين قدموا أعمالاً متميزة في مختلف المجالات المطروحة .
وبلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها 349 فائزا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى الامارات العربية المتحدة  والوطن العربي  مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم.
ودعا الحنيطي الباحثين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بالمجال التربوي بالمبادرة للمشاركة الفاعلة من خلال تقديم طلباتهم موضحا ان فتح باب قبول وتقديم الترشيحات يتم وفق المعايير والضوابط المحددة لكل مجال وفئة تندرج تحته والمتوفرة عبر الموقع الالكتروني للجائزة وهوw.khaward.ae
وفاز في الجائزة في دورتها الماضية معلمة من المدرسة النموذجية التابعة للجامعة الاردنية .