(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2018-09-13 | 03:31 pm

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" ومتصرفية لواء الجيزة

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" ومتصرفية لواء الجيزة


جفرا نيوز - زار متصرف لواء الجيزة الدكتور محمد سلامة الزيود جامعة الشرق الاوسط وذلك بغية مواصلة توطيد العلاقات الثنائية بين الجانبين، في جميع المجالات، خاصة فيما يتعلق بخدمة وتنمية المجتمع المحلي.

واكد عضو مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين، خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، حرص الجامعة على تعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات الوطنية، الأمر الذي يسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة في الأردن، مؤكدا مواصلة تسخير "الشرق الاوسط" طاقتها العلمية والبحثية للتعاون مع متصرفية لواء الجيزة، ما يدفع بايجاد مشاريع تنموية من شانها ان تحسن من أوضاع اللواء، وذلك انطلاقا من رسالة الجامعة الداعية في صلبها لدعم المجتمع المحلي.

من جانبه، اشاد المتصرف الدكتور محمد الزيود بالتعاون القائم بين المتصرفية والجامعة في العديد من المجالات، مثمنا في الوقت ذاته يد الشراكة التي تمدها على الدوام جامعة الشرق الاوسط ومساندتها لدعم ابناء اللواء في كافة الاتجاهات، لا سيما وان الجامعة تقدم خدماتها سواء في المجال الصحي والبحثي العلمي والاكاديمي، فضلا عن مشاركة طلبتها واساتذتها في العديد من النشاطات اللامنهجية التي تخدم ابناء اللواء.

وتضمنت الزيارة جولة شملت مركز التدريب والتطوير الإعلامي، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها دائرة القبول والتسجيل، والتعريف بالبرامج الاكاديمية التي تقدمها الجامعة، خاصة البرنامج البريطاني لجامعة بدفورد شير Bedfordshire في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة الذي تستضيفه الجامعة