امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2018-09-13 | 03:31 pm

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" ومتصرفية لواء الجيزة

بحث التعاون المشترك بين "الشرق الأوسط" ومتصرفية لواء الجيزة


جفرا نيوز - زار متصرف لواء الجيزة الدكتور محمد سلامة الزيود جامعة الشرق الاوسط وذلك بغية مواصلة توطيد العلاقات الثنائية بين الجانبين، في جميع المجالات، خاصة فيما يتعلق بخدمة وتنمية المجتمع المحلي.

واكد عضو مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين، خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، حرص الجامعة على تعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات الوطنية، الأمر الذي يسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة في الأردن، مؤكدا مواصلة تسخير "الشرق الاوسط" طاقتها العلمية والبحثية للتعاون مع متصرفية لواء الجيزة، ما يدفع بايجاد مشاريع تنموية من شانها ان تحسن من أوضاع اللواء، وذلك انطلاقا من رسالة الجامعة الداعية في صلبها لدعم المجتمع المحلي.

من جانبه، اشاد المتصرف الدكتور محمد الزيود بالتعاون القائم بين المتصرفية والجامعة في العديد من المجالات، مثمنا في الوقت ذاته يد الشراكة التي تمدها على الدوام جامعة الشرق الاوسط ومساندتها لدعم ابناء اللواء في كافة الاتجاهات، لا سيما وان الجامعة تقدم خدماتها سواء في المجال الصحي والبحثي العلمي والاكاديمي، فضلا عن مشاركة طلبتها واساتذتها في العديد من النشاطات اللامنهجية التي تخدم ابناء اللواء.

وتضمنت الزيارة جولة شملت مركز التدريب والتطوير الإعلامي، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها دائرة القبول والتسجيل، والتعريف بالبرامج الاكاديمية التي تقدمها الجامعة، خاصة البرنامج البريطاني لجامعة بدفورد شير Bedfordshire في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة الذي تستضيفه الجامعة