جفرا نيوز : أخبار الأردن | إلغاء "التعهدات" عن المكاتب الهندسية في "الحفريات"
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

إلغاء "التعهدات" عن المكاتب الهندسية في "الحفريات"

جفرا نيوز- قال المهندس عبدالله غوشة رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية ‏في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم إلغاء كتابة التعهدات عن المكاتب الهندسية لموضوع الحفريات.

وكانت دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان الكبرى قد فرضت على المكاتب الهندسية متطلبات كثيرة من بينها كتابة تعهدات بخصوص معاملات تصاريح الحفر في المشاريع.

فيما أكد المهندس غوشة في وقت سابق إن الأدوار يجب أن تتوزع بين المالك والمقاول والمكتب الهندسي ولا تحمل فقط للمكاتب الهندسية.

وأن المرجعية القانونية والفنية هي تعليمات الحفر الصادرة عن مجلس البناء الوطني.