جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة
شريط الأخبار
صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية
عاجل
 

انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب إن انخفاضا يطرأ على درجات الحرارة نهار الجمعة، لتُصبح أقل من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، أي بين 2 الى 3 درجات مئوية.

ويكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات سُحُب متفرقة منخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

ليلاً؛ يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، يميل إلى البرودة تدريجياً مع ظُهور سُحُب منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 29 الى 16، غرب عمان: من 28 الى 17، إربد: من 30 الى 19، جرش: من 30 الى 17، السلط: من 30 الى 18، عجلون: من 29 الى 18، الزرقاء: من 30 الى 17، المفرق: من 30 الى 17، مأدبا: من 29 الى 18، الكرك: من 27 الى 16، الطفيلة : من 27 الى 18، معان: من 31 الى 17، العقبة: من 37 الى 25، البحر الميت: من 37 الى 24.

وتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار غد، أقل من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.

ويبقى الطقس مُعتدلاً بوجه عام ، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتظهر كميات متفرقة من السُحُب المنخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.