جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة تعرض لخيانة من داخل النادي في صفقة نيمار
شريط الأخبار
"كناكرية"و "المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب و يحملان افكاره .. والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق "الملكية الاردنية" تلويح بالفصل التعسفي لموظفي الاجنحة الملكية ومقاطعة المفاوضات "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء
عاجل
 

برشلونة تعرض لخيانة من داخل النادي في صفقة نيمار

جفرا نيوز - 
أفادت كادينا سير الإسبانية أن برشلونة تعرض إلى خيانة من داخل النادي في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، والتي كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم، حين قام النادي الفرنسي بدفع قيمة كسر عقده المقدرة بـ 222 مليون يورو.

ووفقا لنفس المصدر فإن عضو في نادي برشلونة إسمه أندري كوري قد ساهم في انتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي، وحصل على عمولة تقدر بـ 6.6 مليون يورو. وكان العضو قد حصل على هذا المبلغ بموجب بند في عقد انتقال نيمار إلى برشلونة في عام 2013، جراء مساهمته في مفاوضات إقناع اللاعب بالانتقال إلى كامب نو .

ويعتقد أن أندري كوري قد طعن برشلونة في الظهر وكان مساهما في انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان، حيث كان النادي قد بعثه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإقناع الدولي البرازيلي بالبقاء في برشلونة، إلا أنه في النهاية انتقل إلى النادي الفرنسي، وتدور شكوك بشأن دفعه في اتجاه خروج اللاعب أكثر من محاولة إقناعه بالبقاء من أجل الاستفادة من عمولته.

وكان نادي برشلونة هو من دفع العمولة المقدر بـ 6.6 مليون يورو لأندري كوري، رغم محاولتهم عدم القيام بذلك بما أن القرار كان ضد مصلحة النادي، إلا أنهم في النهاية خضعوا لما ينض عليه العقد.

وأثارت كادينا سير الاستغراب بالقول أن أندري كوري لا يزال يعمل لحدود الساعة في منصبه في برشلونة.