توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2018-09-14 | 10:00 am

نجم ليفربول يكشف دور "الثلاثي المرعب"

نجم ليفربول يكشف دور "الثلاثي المرعب"

جفرا نيوز - 

في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية، كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن ما يدور بينه وبين زميليه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.
وشدد ماني على الدور الكبير الذي يبذله فيرمينو وصلاح في هجوم الفريق ما يساعده على إحراز الكثير من الأهداف.

وقال النجم السنغالي في تصريحات نقلها موقع 'بليتشر ريبورت': 'الجميع يتحدث بشكل مستمر عني أنا ومحمد صلاح، دون أن يلتفتوا إلى أن السبب في انتصارات الفريق هو أننا فريق جماعي وقوتنا في اللعب الجماعي دون أن يكون هناك نجم واحد يعول عليه الفريق في كل شيء'.

وتابع ماني: 'أيضا لدينا عنصر ثالث في هجوم الفريق مميز جدا ويبذل مجهودا كبيرا وهو فيرمينو الذي يبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدتي أنا ومحمد صلاح على إحراز الأهداف'.

وأضاف ماني: 'لدينا خط دفاع مميز جدا أيضا وكذلك خط وسط رائع، والجميع يعمل معا في سيمفونية واحدة من أجل مساعدة الفريق في حصد الانتصارات والتقدم للأمام دائما'.

ويقدم ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري أداء استثنائيًا ونجح في تحقيق الفوز في المباريات الأربع، التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد العلامة الكاملة ويتصدر جدول الترتيب.

كما فرض ساديو ماني نفسه نجما مطلقا للفريق هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف في المباريات الأربع تصدر بها جدول هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.