جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب يكشف سر شباب رونالدو الدائم
شريط الأخبار
مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات الاعيان الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق "الملكية الاردنية" تلويح بالفصل التعسفي لموظفي الاجنحة الملكية ومقاطعة المفاوضات "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
عاجل
 

طبيب يكشف سر شباب رونالدو الدائم

جفرا نيوز - 
كشف طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، أسباب القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها النجم كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق ويوفنتوس الحالي.

ونقلت صحيفة 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالية تصريحات لهرنانديز قال فيها: 'الأمر يعتمد على 3 أسباب رئيسية وهي التدريب الصحيح، والتغذية السليمة والراحة المناسبة'.


كما نقلت الصحيفة تصريحا لميك كليغ، مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد، قال فيه: 'الفرق بين كريستيانو واللاعبين الآخرين هو التفاني، هذا هو السر، رونالدو لا يتوقف أبدا'.

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في يوليو الماضي مقابل 112 مليون يورو، وعند إجراء الفحص الطبي له في نادي السيدة العجوز أسفرت النتائج عن 3 نقاط مثيرة تمثلت في نسبة الدهون بجسمه، وكتلة العضلات التي يمتلكها، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها.

ووفقا للتقارير، فإن نسبة الدهون في جسم رونالدو البالغ 33 عاما، تصل إلى 7% فقط، وهو ما يقل بنسبة 3% عن النسبة الطبيعية لمن في مثل عمره، ويمتلك كتلة عضلية تصل إلى 50%، وهي أعلى بحوالي 4% من المتوسط، فيما سجل سرعة وصلت إلى 33.98 كم/ساعة في بطولة كأس العالم، كانت الأفضل خلال النهائيات.

المصدر: وكالات