جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب يكشف سر شباب رونالدو الدائم
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

طبيب يكشف سر شباب رونالدو الدائم

جفرا نيوز - 
كشف طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، أسباب القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها النجم كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق ويوفنتوس الحالي.

ونقلت صحيفة 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالية تصريحات لهرنانديز قال فيها: 'الأمر يعتمد على 3 أسباب رئيسية وهي التدريب الصحيح، والتغذية السليمة والراحة المناسبة'.


كما نقلت الصحيفة تصريحا لميك كليغ، مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد، قال فيه: 'الفرق بين كريستيانو واللاعبين الآخرين هو التفاني، هذا هو السر، رونالدو لا يتوقف أبدا'.

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في يوليو الماضي مقابل 112 مليون يورو، وعند إجراء الفحص الطبي له في نادي السيدة العجوز أسفرت النتائج عن 3 نقاط مثيرة تمثلت في نسبة الدهون بجسمه، وكتلة العضلات التي يمتلكها، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها.

ووفقا للتقارير، فإن نسبة الدهون في جسم رونالدو البالغ 33 عاما، تصل إلى 7% فقط، وهو ما يقل بنسبة 3% عن النسبة الطبيعية لمن في مثل عمره، ويمتلك كتلة عضلية تصل إلى 50%، وهي أعلى بحوالي 4% من المتوسط، فيما سجل سرعة وصلت إلى 33.98 كم/ساعة في بطولة كأس العالم، كانت الأفضل خلال النهائيات.

المصدر: وكالات