جفرا نيوز : أخبار الأردن | تهديد سعد لمجرد بالسجن مرة جديدة .. ولهذا السبب إختفى عن مواقع التواصل
شريط الأخبار
إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية
عاجل
 

تهديد سعد لمجرد بالسجن مرة جديدة .. ولهذا السبب إختفى عن مواقع التواصل

جفرا نيوز - 

بعد الضجة التي أثيرت حول اعتدائه على شابة جديدة، إختفى النجم المغربي سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ما اثأر تساؤلات متابعيه.


وأكد موقع 'تيلي ماروك' المغربي أن محاميه الجديد جون مارك فيديدا طلب منه التزام الصمت والابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم التحدث إلى جمهوره ومتابعيه، إلى حين انتهاء التحقيقات بخصوص تهمتي الاغتصاب، حتى لا تؤثر تصريحاته على مسار القضيتين.

وسبق لمحاميه السابق اريك دوبون موريتي، الملقب بـ'الوحش'، أن قدم له النصيحة نفسها عند حصوله على اطلاق السراح المؤقت في قضية لورا بريول، إلا أنه لم يردّ عليه وأكمل حياته بشكل طبيعي.

مواضيع ذات صلة


هل يعيش سعد لمجرد العزلة بعد إخلاء سبيله... وما...

كذلك ذكر موقع 'اليوم 24' المغربي، أن لمجرد سيمثل الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) الجاري، أمام القاضي في مدينة 'دراغينيون' الفرنسية، ولفتت إلى أن المدعي العام لمدينة باريس، اعترض على حصول سعد على سراح مؤقت تحت المراقبة القضائية، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب للمرة الثانية في فرنسا، لذا فمن المحتمل، وبناءً على طلب المدعي العام، أن يعود إلى السجن على خلفية واقعة 'سان تروبي' المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية ثانية.

وكان المدعي العام في مدينة 'دراغينيون'، قرر متابعة لمجرد في حال إطلاق سراحه بعد دفعه ضمانة مالية قدرتها مواقع فرنسية بـ150 ألف يورو، مع وضعه تحت المراقبة القضائية وسحب جواز سفره لمنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.