توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-09-14 | 10:09 am

تهديد سعد لمجرد بالسجن مرة جديدة .. ولهذا السبب إختفى عن مواقع التواصل

تهديد سعد لمجرد بالسجن مرة جديدة .. ولهذا السبب إختفى عن مواقع التواصل

جفرا نيوز - 

بعد الضجة التي أثيرت حول اعتدائه على شابة جديدة، إختفى النجم المغربي سعد لمجرد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ما اثأر تساؤلات متابعيه.


وأكد موقع 'تيلي ماروك' المغربي أن محاميه الجديد جون مارك فيديدا طلب منه التزام الصمت والابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم التحدث إلى جمهوره ومتابعيه، إلى حين انتهاء التحقيقات بخصوص تهمتي الاغتصاب، حتى لا تؤثر تصريحاته على مسار القضيتين.

وسبق لمحاميه السابق اريك دوبون موريتي، الملقب بـ'الوحش'، أن قدم له النصيحة نفسها عند حصوله على اطلاق السراح المؤقت في قضية لورا بريول، إلا أنه لم يردّ عليه وأكمل حياته بشكل طبيعي.

مواضيع ذات صلة


هل يعيش سعد لمجرد العزلة بعد إخلاء سبيله... وما...

كذلك ذكر موقع 'اليوم 24' المغربي، أن لمجرد سيمثل الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) الجاري، أمام القاضي في مدينة 'دراغينيون' الفرنسية، ولفتت إلى أن المدعي العام لمدينة باريس، اعترض على حصول سعد على سراح مؤقت تحت المراقبة القضائية، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب للمرة الثانية في فرنسا، لذا فمن المحتمل، وبناءً على طلب المدعي العام، أن يعود إلى السجن على خلفية واقعة 'سان تروبي' المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية ثانية.

وكان المدعي العام في مدينة 'دراغينيون'، قرر متابعة لمجرد في حال إطلاق سراحه بعد دفعه ضمانة مالية قدرتها مواقع فرنسية بـ150 ألف يورو، مع وضعه تحت المراقبة القضائية وسحب جواز سفره لمنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.