جفرا نيوز : أخبار الأردن | الورم الخبيث يصطاد فنانة شهيرة .. وهذه هي حالتها
شريط الأخبار
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يقومون باعمال الرئيس بعد غيابه لثلاث ايام واغلاقه هاتفه !! مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد
عاجل
 

الورم الخبيث يصطاد فنانة شهيرة .. وهذه هي حالتها

جفرا نيوز -

أعلنت الفنانة الفرنسية الشهيرة فيرونيكا سانسون إلغاء كل حفلاتها بشكل مفاجئ. وأشارت وكالة الصحافة الفرنسية إلى أن النجمة تحارب حالياً ورماً وتخضع لهذه الغاية للعلاج.

وجاء في بيان أصدره مدير أعمالها أنه 'على فيرونيكا أن تخضع للعلاج الذي يتطلب منها الراحة لأسابيع عدة'.

ولفت إلى أنها تعاني من ورم اكتشف مؤخراً وتقدم من معجبيها بالاعتذار لأنها ألغت حفلاتها، مشيراً إلى شعورها بالحماس للقاء جمهورها مجدداً.

وذكر أن النجمة، 69 عاماً، تخضع للعلاج بالأشعة وستخلد إلى الراحة حتى 23 نوفمبر المقبل.

وحاول مدير الأعمال جيلبير كولييه طمأنه معحبيها من خلال حديث إلى محطة RTL الإذاعية.

وقال: 'لديها مشكلة وهي تخضع للعلاج. ثمة وقت محدد لذلك وقد لا يتخطى الـ30 من نوفمبر'.

ويشار إلى أن الفنانة الفرنسية عانت في طفولتها من مرض الأنوريكسيا. كما أصيبت منذ سنوات بمرض وراثي في الدم.

وكشفت ذلك في حديث إلى مجلة 'تيلي' في العام 2010 وقالت: 'أعاني من مرض وراثي في الدم. فدمي لا يجري بشكل طبيعي وهو ما يدفعني إلى الحصول على جرعات دموية أسبوعياً. ولهذا لا يمكنني أن أستقل الطائرة لكي أذهب للقاء ابنتي في لوس أنجليس'.