توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-09-14 | 10:11 am

الورم الخبيث يصطاد فنانة شهيرة .. وهذه هي حالتها

الورم الخبيث يصطاد فنانة شهيرة .. وهذه هي حالتها

جفرا نيوز -

أعلنت الفنانة الفرنسية الشهيرة فيرونيكا سانسون إلغاء كل حفلاتها بشكل مفاجئ. وأشارت وكالة الصحافة الفرنسية إلى أن النجمة تحارب حالياً ورماً وتخضع لهذه الغاية للعلاج.

وجاء في بيان أصدره مدير أعمالها أنه 'على فيرونيكا أن تخضع للعلاج الذي يتطلب منها الراحة لأسابيع عدة'.

ولفت إلى أنها تعاني من ورم اكتشف مؤخراً وتقدم من معجبيها بالاعتذار لأنها ألغت حفلاتها، مشيراً إلى شعورها بالحماس للقاء جمهورها مجدداً.

وذكر أن النجمة، 69 عاماً، تخضع للعلاج بالأشعة وستخلد إلى الراحة حتى 23 نوفمبر المقبل.

وحاول مدير الأعمال جيلبير كولييه طمأنه معحبيها من خلال حديث إلى محطة RTL الإذاعية.

وقال: 'لديها مشكلة وهي تخضع للعلاج. ثمة وقت محدد لذلك وقد لا يتخطى الـ30 من نوفمبر'.

ويشار إلى أن الفنانة الفرنسية عانت في طفولتها من مرض الأنوريكسيا. كما أصيبت منذ سنوات بمرض وراثي في الدم.

وكشفت ذلك في حديث إلى مجلة 'تيلي' في العام 2010 وقالت: 'أعاني من مرض وراثي في الدم. فدمي لا يجري بشكل طبيعي وهو ما يدفعني إلى الحصول على جرعات دموية أسبوعياً. ولهذا لا يمكنني أن أستقل الطائرة لكي أذهب للقاء ابنتي في لوس أنجليس'.