جفرا نيوز : أخبار الأردن | إياد نصار يتكلم عن زواجه من مصرية وأردنية .. ولماذا قال عن ياسمين صبري: "ما أعرفهاش"؟
شريط الأخبار
مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات الاعيان الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق "الملكية الاردنية" تلويح بالفصل التعسفي لموظفي الاجنحة الملكية ومقاطعة المفاوضات "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
 

إياد نصار يتكلم عن زواجه من مصرية وأردنية .. ولماذا قال عن ياسمين صبري: "ما أعرفهاش"؟

جفرا نيوز -

اعترف النجم إياد نصار أنه يحتاج أحياناً أن يكون بمفرده، وأضاف خلال حلوله ضيفاً على برنامج 'تخاريف'، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه لو اتيح له قضاء إجازة على البحر، فقد يذهب دون زوجته أحياناً.

وعن الفرق بين الزوجة المصرية والأدرنية، خصوصاً وأنه تزوج من الجنسيتين، قال: 'مفيش مجال للمقارنة، لأن كل تجربة حالة خاصة. لكن كزوجة، تقدر تعتمد على الست المصرية أوي'.

وسألته الكيلانى: 'سايق ولقيت في سكتك ياسمين صبري، وطلع معاك نيللي كريم، وهند صبري، وكندة علوش، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وشيرين رضا، تنزل مين فيهم وتطلع ياسمين صبري'.

فرد عليها: 'ولا حد'، مضيفاً: 'معرفهاش، غير كل اللي قولتيهم أعرفهم بشكل شخصي، واشتغلنا مع بعض، شوفيلك ميكروباص تاني بقى يا ياسمين'.

وقام نصار بالرقص على الأغنية الشعبية 'إلعب يللا'، ورقص بشكل نال إعجاب كثيرين.