توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2018-09-14 | 10:38 am

فاتورة بـ 41 ألف دولار لاحد الاشخاص بمطعم الطاهي الشهير "نصرت" تثير ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي

فاتورة بـ 41 ألف دولار لاحد الاشخاص بمطعم الطاهي الشهير "نصرت" تثير ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي

جفرا نيوز - 
جدل واسع أثاره شاب أمريكي في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، عبر مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وفي وسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد أن أن قام بنشر فاتورة طعام كان قد دفعها بعد ارتياده مطعم الطاهي التركي الشهير 'نصرت غوكشيه'، حيث أشار الشاب الأمريكي، بأن ثمن الطعام الذي تناوله في المطعم، كان قد وصل إلى أكثر من 41 ألف دولار، وتداول الكثيرون الصورة التي تم نشرها الشاب للفاتورة الباهظة، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة 'ييني شافاق Yeni afak' التركية.

ويظهر في صورة الفاتورة الباهظة التي طلبها الشاب الأمريكي، أسعار خيالية للأطعمة والوجبات التي يقدمها المطعم الشهير، حيث وصل سعر 11 قطعة من البقلاوة إلى 220 دولار، وقد يكون هذا أقل الأسعار التي وردت فيها، حيث تحتوي الفاتورة على أرقام كبيرة لا تُصدق، مثل 18 ألف و200 دولار، وأخرى 4 آلاف و400 دولار، وأخرى بـ 4 آلاف و300 دولار، حيث تُعد الأخيرة ثمناً للمشروبات الكحولية في المطعم.

وإلى جانب أسعار الأكل والمشروبات المرتفعة، فإنّ أجرة رسوم الخدمة في المطعم التركي الشهير في نيويورك، كانت قد أثارت صدمة كبيرة لدى الجميع؛ حيث وصل ثمنها إلى 5 آلاف و800 دولار أمريكي، ويُشار إلى أنه حتى المغني الأمريكي الشهير 'جاستن تيمبرليك'، كان قد ذكر عندما زار المطعم في وقت سابق، بأن أسعار الطعام فيه مرتفعة جداً، وذلك بحسب موقع 'هابيرلير Haberler' التركي.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الطباخ التركي المُلقب بـ'حبيب الملح'، قد تمكن من تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم، بسبب طريقته الفريدة في تقطيع اللحوم، وتحضير وجبات اللحم الشهية، بالإضافة إلى طريقته المميزة في رش الملح على الوجبات التي يحضرها، كما أن مطاعم الطباخ التركي 'نصرت غوكشيه'، تعتبر مقصداً للعديد من الملوك والرؤساء والشخصيات المعروفة الشهيرة في العالم، آخرها كان زيارة العاهل المغربي 'محمد السادس'، إلى مطعمه في مدينة دبي خلال الأيام الماضية.

وكان 'نصرت'، قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، صورة تجمعه مع ملك المغرب، حيث أعرب حينها عن سعادته بهذه الزيارة، وظهر العاهل المغربي بإطلالة غير رسمية بارتدائه تيشيرت أسود على بنطال مخطط باللون الأبيض والأسود، مع نظارة شمية، فيما ظهر الطاهي التركي بإطلالته المعروفة بالتيشيرت الأبيض والنظارة السوداء الدائرية.

ويُشار إلى أن المطعم الشهير 'نصرت أستيك هاوس'، كان قد تأسس خلال العام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في دبي، كما يوجد فرعان بأميركا، واحد في ميامي، والآخر بنيويورك.

ووُلد الطاهي التركي الشهير 'نصرت غوكشيه'، عام 1983 في مدينة أرضروم التركية، ولم يُكمل تعليمه بسبب الصعوبات المالية، فيما عمل طاهياً، لكنه نال شهرةً واسعةً بحركته الشهيرة في رشِّ الملح، خاصةً مع انتشارها على الشبكات الاجتماعية مطلع العام 2017.