جفرا نيوز : أخبار الأردن | رانيا حدادين الى فلسطين للتحضير لمؤتمر اللجوء للاردن من تاريخ الامارة
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

رانيا حدادين الى فلسطين للتحضير لمؤتمر اللجوء للاردن من تاريخ الامارة

جفرا نيوز ـ  تغادر الناشطة السياسية والإعلامية رانيا حدادين الى الاراضي الفلسطينية لعقد عدة لقاءات هناك تحضيرا لمؤتمر ( اللجوء للاردن من تاريخ الامارة ) .
ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على تبعيات اللجوء وما تحمله الاردن جراء ذلك ، ويتطلب نجاح المؤتمر تجهيز عدة اوراق عمل على رأسها واهمها الملف الفلسطيني مثل  الاونروا وتوابع اغلاقها وحق العودة ، إضافة لقضية الهوية وعدة محاور سيتم الانفاق عليها .
ويشارك في المؤتمر  وفودا من الأمم المتحدة والجامعة العربية ،ومن جميع دول اللجوء ،اضافة لنواب من الاتحاد الاوروبي ومن مجالس الشورى بالدول المانحة،  منظمات ونشطاء بحقوق الانسان وممثلين عن جامعات عالمية .
وبينت حدادين أن المؤتمر سيكون ضخما وعلى قدر الحدث ، مشيدة بجهود الجامعة الهاشمية ورئيسها كمال بني هاني واللجنة المنظمة على التعاون الكبير ودقة العمل والانجاز السريع الغير مسبوق بنظرها .
ويذكر ان حدادين حصلت على اوسكار الرائدات العربيات للثقافة مؤخراً وتعد من الناشطات بالشأن الفلسطيني .