(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-09-14 | 02:36 pm

التربية والخارجية يعلنان عن عقد امتحان (التربية الإسلامية) لطلبة المدارس الليبية في تركيا

التربية والخارجية يعلنان عن عقد امتحان (التربية الإسلامية) لطلبة المدارس الليبية في تركيا

العجارمة: لا علاقة لنا بأسئلة الامتحان أو تصحيحه وسنوفر ترتيبات الامتحان فقط وكافة أنواع القرطاسية

جفرا نيوز - أكد مدير إدارة الإمتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة أن الدائرة ستعقد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة، امتحان التربية الاسلامية للطلبة الأردنيين الدارسين بالمدارس الليبية في تركيا.
وقال العجارمة بحديث لجفرا نيوز إن الإدارة وبناء على توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، ومن باب مسؤوليتها تجاه الطلبة الأردنيين الدارسين في الخارج، ستقوم بعقد الامتحان، وهو أمر يحدث للمرة الأولى ولن يتكرر، - على حد تعبيره-.
وأضاف أن الإدارة ستباشر أعمالها اليوم الجمعة، للإعداد لعقد الامتحان، وستوفر قاعة ومراقبين ودفاتر للامتحان وأقلام للطلبة البالغ عددهم 400 طالب.
وتابع أن "الإدارة لا علاقة لها بوضع أسئلة الامتحان أو تصحيحه أو نجاح أو رسوب الطلبة، وهو يعقد بالنيابة عن وزارة التربية الليبية في العاصمة عمان".
من جهتها، ذكرت وزارة الخارجية في بيان الخميس، أنه تم التوصل إلى اتفاق مع السفارة الليبية في عمان على عقد الامتحان في تمام الساعة 10:00 من صباح السبت.
ودعت الوزارة الطلبة الذين لم يتمكنوا من الذهاب الى تركيا لتأدية الامتحان التوجه الى مدرسة الأميرة عالية في منطقة اللويبدة بجانب إدارة الامتحانات مصطحبين معهم وثائقهم الثبوتية.
يذكر أن الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدارس الليبية في تركيا تم ترسيبهم من قبل وزارة التربية الليبية في مبحث الثقافة الاسلامية دون ابداء الأسباب.