توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-09-14 | 02:36 pm

التربية والخارجية يعلنان عن عقد امتحان (التربية الإسلامية) لطلبة المدارس الليبية في تركيا

التربية والخارجية يعلنان عن عقد امتحان (التربية الإسلامية) لطلبة المدارس الليبية في تركيا

العجارمة: لا علاقة لنا بأسئلة الامتحان أو تصحيحه وسنوفر ترتيبات الامتحان فقط وكافة أنواع القرطاسية

جفرا نيوز - أكد مدير إدارة الإمتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة أن الدائرة ستعقد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة، امتحان التربية الاسلامية للطلبة الأردنيين الدارسين بالمدارس الليبية في تركيا.
وقال العجارمة بحديث لجفرا نيوز إن الإدارة وبناء على توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، ومن باب مسؤوليتها تجاه الطلبة الأردنيين الدارسين في الخارج، ستقوم بعقد الامتحان، وهو أمر يحدث للمرة الأولى ولن يتكرر، - على حد تعبيره-.
وأضاف أن الإدارة ستباشر أعمالها اليوم الجمعة، للإعداد لعقد الامتحان، وستوفر قاعة ومراقبين ودفاتر للامتحان وأقلام للطلبة البالغ عددهم 400 طالب.
وتابع أن "الإدارة لا علاقة لها بوضع أسئلة الامتحان أو تصحيحه أو نجاح أو رسوب الطلبة، وهو يعقد بالنيابة عن وزارة التربية الليبية في العاصمة عمان".
من جهتها، ذكرت وزارة الخارجية في بيان الخميس، أنه تم التوصل إلى اتفاق مع السفارة الليبية في عمان على عقد الامتحان في تمام الساعة 10:00 من صباح السبت.
ودعت الوزارة الطلبة الذين لم يتمكنوا من الذهاب الى تركيا لتأدية الامتحان التوجه الى مدرسة الأميرة عالية في منطقة اللويبدة بجانب إدارة الامتحانات مصطحبين معهم وثائقهم الثبوتية.
يذكر أن الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدارس الليبية في تركيا تم ترسيبهم من قبل وزارة التربية الليبية في مبحث الثقافة الاسلامية دون ابداء الأسباب.