جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكة ترد على العرموطي "لا اعلم عما تسأل" والنائب يشكر سرعة الرد وينتظر إجابة الحكومة
شريط الأخبار
العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا
 

الملكة ترد على العرموطي "لا اعلم عما تسأل" والنائب يشكر سرعة الرد وينتظر إجابة الحكومة

جفرا نيوز ـ ردت جلالة الملكة رانيا العبدالله في تغريدة لها عبر تويتر على سؤال للنائب صالح العرموطي بقولها :
مع كل التقدير لسعادة النائب صالح العرموطي، لدي استفسار بسيط: ما هو "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير" الذي تشير إليه في سؤالك؟ فأنا لست على علم بأي مؤسسة تحمل هذا الإسم !!

من جانبه النائب العرموطي قال ان السؤال الذي وجهه الى رئيس الوزراء عن مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير، يتطلب ردا حكوميا خلال 14 يوما، وفقا للقانون مشيرا إلى انه يسأل عن امر موجود وعلى الحكومة الإجابة على سؤاله.
وقدم العرموطي شكره لجلالة الملكة على سرعة الاستجابة والرد، وعلى الصراحة، غير انه مازال بانتظار رد الحكومة على السؤال.