تعميم الدليل الارشادي للسياحة تماشيا مع مرحلة التعافي ارتفاع آخر على درجات الحرارة البنك الدولي يدرس تقديم 81 مليون دولار إضافية للأردن البطاينة؛ ما عاش اللي يتجرأ على حقوق الاردنيين اخر حظر تجول شامل يدخل حيز التنفيذ التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
Friday-2018-09-14 | 05:15 pm

الفلاحات : أليس من حق الملقي على الشعب انصافه وعودته بجاهة

الفلاحات : أليس من حق الملقي على الشعب انصافه وعودته بجاهة

جفرا نيوز - بذات المباشرة والوضوح الذي عودنا عليها، وجه القيادي الاسلامي وامين عام حزب الشراكة والانقاذ سالم الفلاحات وعبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، سؤالا لاؤلئك الذين رحبوا وهللوا واستبشروا خيرا بقدوم رئيس الوزراء عمر الرزاز قائلا ،أليس من حق د. هاني الملقي على الشعب انصافه وعودته الى داره ودواره مع جاهة( باقبال) فهو الذي قرر من قبل اعفاء البندورة والخيار من الضريبة قبل الجلوة..
..

وتاليا منشور الفلاحات على الفيس بوك كاملا :

اصبّح بالخير على الشباب الذين رحبوا وهللوا واستبشروا وبشروا واملوا وانشكحوا بقدوم الاديب الاريب الحبيب المنقذ المتفتح ماحي الضريبة ومؤسس التحول الحداثي المختلف عما سبق والمنفتح لما لحق وذلك بعد اليوم الاكبر وبعد النفرة من محيط الرابع والدعوة للعودة المنظمة للمهاجع.

وبعد ان رفعت الصحف على اسنة الرماح فكانت العطوة الامنية المئوية التي شارفت على الانتهاءبضربة تحت الحزام بقفازات من حرير محشوة بمسامير وريش النعام وقالوا لنا بمختلف الالسنة والاقلام ومنابر الاعلام الموحد.

اقرأ القانون ولو قلت ما أنا بقارىء

ء اقرأباسم صديقك الذي خُنق

الذي استمع للناس وابتسم حتى الغسق

اقرا وانت الشاب المستقبلي الاستراتيجي الاكرم

مواد القانون الاعظم الذي سيتم بقانونيته نهش ماتبقى من لحم ليحطم العظم الذي بداخله سر الانتعاش الاقتصادي الاعظم

واقرا انواع المواد الغذائية المعفاة

وحراج على الذي يعرف معظمها من عمان وغاد !! دون مساعدة العم قوقل وابو حنيك،،،

الا يتوجب على من طبلوا وزمروا للقادم وسخروا من كل من عارضهم ورموه بالعدمية او البساطة ان كان صديقا. ان يقولوا اليوم ما يسمع كما خطبوا بالامس بلغة شبابية راقية!!

من حق دالملقي على الشعب انصافه وعودته الى داره ودواره مع جاهة( باقبال) فهو قرر من قبل اعفاء البندورة والخيار من الضريبة قبل الجلوة..

وقرر رفع الضريبة على البنوك التي تنفست اليوم الصعداء ونجت من العاصفة الهوجاء لان بناياتها عالية وقواعدها راسخة وايديها طويلة وامها. في الدار. فلا تجوع ولا تعرى وليست كالايتام..

يا شباب ويا شياب

هل من مراجعة للعمل الشعبي والشبابي الاردني بصراحة وجدية وجرأة مع الذات؟

ام ستنجح من جديد المسلسلات رديئة الاخراج للتخدير والتمرير باساليب منوعة

يحق للبعض الصادق ان يقول للشباب العربي والاردني نحن هرمنا ولم نفلح بل ربما جنينا عليكم دون قصد فلا تجربو المجرب وماذا انتم فاعلون ؟

العمل بلا قيادة معلومة موثوقة انتحار وخسارة محققة وقديما قالوا وصدقوا

لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم.

ولا سراة اذا جهالهم سادوا ..

المحاولة الاولى الاصدق والاوضح ٢٠١١

والثانية الدوار الرابع وان كانت غائمة

اما الثالثة والرابعة والخامسة فدققوا وفكروا واحذروا الخداعين والشطار والسراق الذين اصبحوا خبراء بسرقة وعي الشعوب

الذين يختجون على الضريبة والضرائب فقط مغفلون وغششة

والذين يطالبون بالتعديل اوالتمييل وحتى الرحيل للحكومة مخادعون وهم دمى يحركها خلف المسرح دهاة متكسبون طامعون بالمواقع او انهم على احسن حال بلهاء

الذين روجوا في السابق ان الاحتجاجات والاعتصامات يجب ان تخلوا من الاحزاب والنخب والنقابيين والمتقاعدين و و و وبحجة عدم تسييس الحراك يستحقون الرثاء وهذه صفحة يجب ان تقلب ونغمة ممجوجة مرفوضة ثبت فشلها

على ان يتوقف الذين يظنون ان الزعامة الشعبية الحراكية حكرا عليهم ويفسحوا المجال لتشاركية حقيقية تعترف بالاخر كل الاخر

وان يكون الهدف ارتفاع الوطن فقط لا ان يقف البعض على رؤوس اصابعه ليظهر في المشهد. ولا مشهد !!

جمعتكم سعيدة بالتاريخ غير الميلادي وغير الهجري وهي الجمعة اليتيمة حسب تقويم العطوة المئوية والله يعين كفلاء الدفاء. والفارج الله.

ممن يحرمون اليأس ويجرمونه

سالم الفلاحات