بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2018-09-15 | 09:52 am

25.8 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21

25.8 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21

جفرا نيوز -

زادت أسعار الذهب في السوق المحلية بشكل طفيف بعد أن وصل سعر الأونصة عالميا إلى نحو 1206 دولارات مقارنة مع 1193 دولارا منتصف الأسبوع الماضي، بحسب أمين سر نقابة تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان.

وبحسب علان، بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 يوم أمس 31.1 دينار، وسعر الغرام من عيار 21 بلغ 25.8 دينارا. والغرام من عيار 18 بلغ 23 دينارا.

في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 182 دينارا، وسعر الليرة الإنجليزي 208 دنانير.

وأوضح علان أن سعر الذهب مستقر نسبيا ويحوم حول معدل يتراوح بين 1194 دولارا للأونصة و1205 دولارات مع ترقب أسعار الفائدة على الدولار.

وبين أن الطلب على الذهب ما يزال مستمرا من صناديق سيادية رغم عمليات البيع التي شهدها الذهب خلال الأسبوع الماضي.

وتحول الذهب إلى الارتفاع مع تراجع الدولار مقابل سلة عملات رئيسية بفعل تنامي الآمال بتنازلات ربما تقدمها كندا لحل خلاف بشأن إعادة تفعيل اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية (نافتا).

وتراجع مؤشر الدولار مقابل سلة عملات رئيسية بفعل أنباء عن أن كندا مستعدة لفتح سوقها لمنتجات الألبان بشكل محدود أمام الولايات المتحدة، كتنازل في المفاوضات الرامية إلى إعادة العمل بنافتا.

وأما بالنسبة للطلب المحلي على الذهب وصف علان الإقبال بـ'الجيد' في الوقت الراهن وخاصة على الادخار، ولكنه أضعف بعد انتهاء مواسم الأعياد والعطلة وعودة المغتربين والتي تعد وقتا مناسبا لحفلات الأعراس والتخرج.