جفرا نيوز : أخبار الأردن | توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد
شريط الأخبار
الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات .. أسماء نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها افتتاح معبر نصيب رسميا والحكومة تعلن التفاصيل العموش: 1.4 مليار دينار قيمة مشاريع نفذتها ‘‘الأشغال‘‘ المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية الثلاثاء "الأمانة" تستحدث 850 وظيفة العام المقبل أجواء خريفية معتدلة النائب السعود يكتب : دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق المجالي: في أي مجتمع حيوي يوجد ’فساد‘ وهناك من أفسد في الأرض توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى ولي العهد: خطاب ملهم ينير طريق المستقبل الأحزاب الوسطية: الملك قدم خطابا وطنيا شاملا عنوانه التوافق الوطني
عاجل
 

توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد

قال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إن فريقه الفرنسي عليه أن "يغير قليلا من طريقة تفكيره" للمنافسة في دوري الأبطال.

وأضاف توخيل في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) الفرنسية، قبل مواجهة فريقه أمام ليفربول، أن "ريال مدريد يظهر لنا كيفية التصرف".

وأكد المدرب الألماني أن الريال "يحظى بجيل (من اللاعبين) يعرف كيف يفوز بالمباريات الكبرى وكيف يتحمل الضغط".

وأشار إلى أن "هناك يوم تُحقق فيه فوز كبير وعليك أن تكون واعيا بأنه لا يمكنك الفشل في ذلك اليوم، الريال أظهر لنا كيفية فعل ذلك، الخبرة مهمة في هذا النوع من الأحداث".

وأشار توخيل إلى أن آخر نسختين من البطولة، "لم يكن فيها باريس جيرمان مقتنعا بشكل كامل بإمكانية تقدمه، بل على العكس".

وأضاف أن فريقه عليه التفكير أقل في المباريات المهمة التي سيخوضها في فبراير/شباط، وبدء الاستعداد لها الآن.