جفرا نيوز : أخبار الأردن | توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد

قال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إن فريقه الفرنسي عليه أن "يغير قليلا من طريقة تفكيره" للمنافسة في دوري الأبطال.

وأضاف توخيل في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) الفرنسية، قبل مواجهة فريقه أمام ليفربول، أن "ريال مدريد يظهر لنا كيفية التصرف".

وأكد المدرب الألماني أن الريال "يحظى بجيل (من اللاعبين) يعرف كيف يفوز بالمباريات الكبرى وكيف يتحمل الضغط".

وأشار إلى أن "هناك يوم تُحقق فيه فوز كبير وعليك أن تكون واعيا بأنه لا يمكنك الفشل في ذلك اليوم، الريال أظهر لنا كيفية فعل ذلك، الخبرة مهمة في هذا النوع من الأحداث".

وأشار توخيل إلى أن آخر نسختين من البطولة، "لم يكن فيها باريس جيرمان مقتنعا بشكل كامل بإمكانية تقدمه، بل على العكس".

وأضاف أن فريقه عليه التفكير أقل في المباريات المهمة التي سيخوضها في فبراير/شباط، وبدء الاستعداد لها الآن.