بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-09-17 | 03:45 pm

توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد

توخيل ينظر لنفسه في مرآة ريال مدريد

قال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إن فريقه الفرنسي عليه أن "يغير قليلا من طريقة تفكيره" للمنافسة في دوري الأبطال.

وأضاف توخيل في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) الفرنسية، قبل مواجهة فريقه أمام ليفربول، أن "ريال مدريد يظهر لنا كيفية التصرف".

وأكد المدرب الألماني أن الريال "يحظى بجيل (من اللاعبين) يعرف كيف يفوز بالمباريات الكبرى وكيف يتحمل الضغط".

وأشار إلى أن "هناك يوم تُحقق فيه فوز كبير وعليك أن تكون واعيا بأنه لا يمكنك الفشل في ذلك اليوم، الريال أظهر لنا كيفية فعل ذلك، الخبرة مهمة في هذا النوع من الأحداث".

وأشار توخيل إلى أن آخر نسختين من البطولة، "لم يكن فيها باريس جيرمان مقتنعا بشكل كامل بإمكانية تقدمه، بل على العكس".

وأضاف أن فريقه عليه التفكير أقل في المباريات المهمة التي سيخوضها في فبراير/شباط، وبدء الاستعداد لها الآن.