جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنتر ميلان يبعد شبح كونتي عن سباليتي
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

إنتر ميلان يبعد شبح كونتي عن سباليتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أن إدارة إنتر ميلان، تواصل دعمها للوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق، بالرغم من السقوط المتكرر منذ انطلاق الموسم الجديد.

وخسر النيراتزوري مباراتين، وتعادل في مباراة بينما حقق الفوز في واحدة، ليجمع 4 نقاط من 4 مباريات في الدوري، وهي بداية سيئة للفريق.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة إنتر، واصلت دعمها لسباليتي، مؤكدة أن النادي يقف خلفه في الفترة الحالية، في ظل التقارير التي أشارت إلى اقتراب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، من خلافته.

وأضافت أن كونتي، الذي يعيش بدون عمل حاليًا بعد إقالته من تدريب تشيلسي، ارتبط بالعمل في إنتر، إلا أن النادي لم يفكر في إقالة سباليتي.

ويلتقي إنتر نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء الثلاثاء، في ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.