ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي الضريبة توفر دعماً فنياً لتطبيق الفوترة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-09-17 | 03:46 pm

إنتر ميلان يبعد شبح كونتي عن سباليتي

إنتر ميلان يبعد شبح كونتي عن سباليتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أن إدارة إنتر ميلان، تواصل دعمها للوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق، بالرغم من السقوط المتكرر منذ انطلاق الموسم الجديد.

وخسر النيراتزوري مباراتين، وتعادل في مباراة بينما حقق الفوز في واحدة، ليجمع 4 نقاط من 4 مباريات في الدوري، وهي بداية سيئة للفريق.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة إنتر، واصلت دعمها لسباليتي، مؤكدة أن النادي يقف خلفه في الفترة الحالية، في ظل التقارير التي أشارت إلى اقتراب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، من خلافته.

وأضافت أن كونتي، الذي يعيش بدون عمل حاليًا بعد إقالته من تدريب تشيلسي، ارتبط بالعمل في إنتر، إلا أن النادي لم يفكر في إقالة سباليتي.

ويلتقي إنتر نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء الثلاثاء، في ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.