إطلاق منصة لإطعام الطيور بالأردن طفلان مفقودان في الرصيفة الحرارة أعلى من معدلها بقليل الخميس الحكومة تبحث تشغيل خريجي العلوم السياسية بتدريس التربية الوطنية قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) الحكومة تقرر اعفاء بذار البطيخ والشمام من ضريبة المبيعات وفاة واصابة بمشاجرة مسلحة في العقبة تعويض للمزارع المتضررة من سد الملك طلال التربية تنفي ارتباط التوجيهي بإملاءات خارجية مشهد مهيب لبزوغ البدر في مكة المكرمة -فيديو شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها مقتل فتاة بعيار ناري داخل منزلها في سحاب الامن يحبط محاولة إحتيال شراء مركبة بشيكات مزورة قراءة في تغييرات الديوان الملكي .. الملك يعلي من شأن وأهمية الاعلام الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2018-09-18 | 12:24 pm

5 أشياء تنفر الفتاة منك.. ما هي؟

5 أشياء تنفر الفتاة منك.. ما هي؟

جفرا نيوز -
لفتُ انتباه فتاة ما إليك، أو التعرّف إليها، أو إعلان الخطوبة من إحداهن، هي بداية العلاقة بين الشاب والفتاة، إذ يتوجب عليك أن تحافظ عليها من خلال سلوكيات كثيرة، إذ يفترض من خلال هذه السلوكيات أن تحافظ على إعجابها بك... فإليك 5 أمور قد تبعد الفتاة عنك:

1-قلة الثقة بالنفس
قد يكون هناك بعض الشبان الأقل منك وسامة وشأناً، لكنّ بارعون في التعرّف على أجمل الفتيات، الأمر الذي يثير استغرابك... السر ببساطة هو الثقة بالنفس، إذ كلما زادت ثقتك بنفسك زاد اهتمام الفتاة وتقرّبها منك، لشعورها بأنّها مع رجل قوي يتحمل المسؤولية، فيما لو اكتشفت أنّك ضعيف الشخصية وليس لديك الثقة اللازمة، فسوف تنتظر أقرب وقت ممكن لتتخلى عنك، لأنّها لن تشعر بالأمان معك.

2- الكذب
أكثر ما تكرّره المرأة أنّها تكره أن يكذب شريكها عليها.. فمهما حاولت أن تكون مقنعاً وتستمر بالكذبة حتى النهاية، لا بدّ أنّك ستنكشف في يوم من الأيام لأنّ المرأة لا تنسى أبداً، وسيأتي اليوم الذي تناقض فيه نفسك، لتتفاجئ بها تقول لك: "لكنك قلت لي كذا وكذا منذ شهرين"! عندها ستُضطر إمّا للإعتراف أو لتغطية الكذبة بكذبة أخرى.

3- عدم الاهتمام بالمظهر الخارجي
في بعض الأحيان يهمل الرجل مظهره الخارجي، وقد لا ينتبه إلى ذلك، لكن الفتاة تهتم جدّاً بالتفاصيل، وقد تبدأ في النفور منك والشعور بالحرج إذا ما تواجدت معها في مكان عام فيما أنت تهمل نفسك. فحاول أن تحافظ على مظهرك الخارجي دائماً، لتضمن المحافظة على إعجابها.

4- العصبية و الألفاظ السيئة
تحب الشاب الرومانسي والهادئ.. فقد يحدث موقف أمامها يدفعك إلى العصبية، خصوصاً أثناء قيادة السيارة مثلاً، لذا حاول أن تحافظ على هدوئك ورزانتك أمامها، وتجنب الشتائم والألفاظ السيئة أمامها، حتى لا تدفعها للإبتعاد عنك.

5- البخل وقلة الإهتمام بها
تحب المرأة الدلال، وهذا لا يعني أن تغدق عليها بالأموال والهدايا، لكن عليك أن تخرج برفقتها ولو لمرة أو مرتين في الأسبوع بغض النظر عن الأماكن. وأحضر لها هدية كل فترة حتى لو كانت وردة، لتشعرها بأنّك مهتم بها، وتجنّب إظهار حرصك الشديد على المال أمامها.