شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي

جفرا نيوز - شكلت زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعد زيارته للمؤسسة العامة للتطوير الحضري يرافقه وزير الاشغال العامة والاسكان يحيى الكسبي واعلانه عن اطلاق مشروع سكني لاصحاب الدخل المحدود والمتدني حالة من القلق والخوف لدى من تابع اخبار الزيارة عبر مختلف وسائل الاعلام المحلية.

وجاء القلق لبعض المتابعين للمشهد في ظل عدم نسيانهم لملف الفساد المتعلق ب برنامج سكن كريم لعيش كريم والذي تم اطلاقه بعهد حكومة المهندس نادر الذهبي عام 2008.

وتاتي طموحات الرزاز ببناء وحدات بعد مرور عشر سنوات على مشروع سكن كريم لعيش كريم الذي كلف اكثر من مليار دينار دون ان يؤدي الغرض في توفير مساكن للاردنيين، كما جاء توقيع اطلاق الرزاز للمشروع في الوقت الذي تعاني فيه الحكومة الاردنية وشعبها من ضائقة مالية كبيرة.