جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها
شريط الأخبار
الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية
 

تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها


احتفلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة.

الفنانة اللبنانية كشفت عن أمنياتها في يوم عيد ميلادها، من خلال تغريدة كتبتها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، حيث قالت: "بعيد ميلادي بيحقلي أتمنى لنفسي...يا رب تديم علي نعمة الصحة... وخليلي كل الناس لي بتحبني وبحبا ...خليلي عيلتي”.

وأضافت: "وبَاذنك صير تيتا حتى شوف ولادي عّم يكبروا قدام عيوني ..ما تحرمني من اَي حدا بحبو ..ساعدني حتى حقق طموحات كتيرة بعدني فيا بأول الطريق... وع طول ساعدني صحح أخطائي”.

ماجي تلقت الكثير من التهاني من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ودعوا الله أن يحقق لها أمنياتها، كما تلقت تهنئة من الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: "سنة حلوة يا قمر عقبال المية واكيد كل شي اتمنيتيه رح يتحقق اد ما قلبك ونفسيتك نظاف”.

الفنانة اللبنانية ردت على تهنئة نوال، بقولها: "دخيل قلبك ومحبتك.. يخليلي اياكِ يا احلى صديقة بالدني.. لوف يوووو”.

وكانت ماجي أبو غصن قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء إجراء عملية جراحية دقيقة لها في الرأس.

وفي الوقت الذي تجمهر فيه من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة لعدد من أفراد أسرتها بالمستشفى، في اليوم المقرر أن تخضع فيه للعملية، فاجأ الطبيب المعالج للفنانة اللبنانية الجميع، وقرر الغاء العملية، وذلك بعد اخضاعها لفحوصات وآشعة جديدة، خلص منها لنتيجة إيجابية، طمأنته على حالتها الصحية.