بو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-09-18 | 05:36 pm

تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها

تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها


احتفلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة.

الفنانة اللبنانية كشفت عن أمنياتها في يوم عيد ميلادها، من خلال تغريدة كتبتها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، حيث قالت: "بعيد ميلادي بيحقلي أتمنى لنفسي...يا رب تديم علي نعمة الصحة... وخليلي كل الناس لي بتحبني وبحبا ...خليلي عيلتي”.

وأضافت: "وبَاذنك صير تيتا حتى شوف ولادي عّم يكبروا قدام عيوني ..ما تحرمني من اَي حدا بحبو ..ساعدني حتى حقق طموحات كتيرة بعدني فيا بأول الطريق... وع طول ساعدني صحح أخطائي”.

ماجي تلقت الكثير من التهاني من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ودعوا الله أن يحقق لها أمنياتها، كما تلقت تهنئة من الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: "سنة حلوة يا قمر عقبال المية واكيد كل شي اتمنيتيه رح يتحقق اد ما قلبك ونفسيتك نظاف”.

الفنانة اللبنانية ردت على تهنئة نوال، بقولها: "دخيل قلبك ومحبتك.. يخليلي اياكِ يا احلى صديقة بالدني.. لوف يوووو”.

وكانت ماجي أبو غصن قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء إجراء عملية جراحية دقيقة لها في الرأس.

وفي الوقت الذي تجمهر فيه من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة لعدد من أفراد أسرتها بالمستشفى، في اليوم المقرر أن تخضع فيه للعملية، فاجأ الطبيب المعالج للفنانة اللبنانية الجميع، وقرر الغاء العملية، وذلك بعد اخضاعها لفحوصات وآشعة جديدة، خلص منها لنتيجة إيجابية، طمأنته على حالتها الصحية.