شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها


احتفلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة.

الفنانة اللبنانية كشفت عن أمنياتها في يوم عيد ميلادها، من خلال تغريدة كتبتها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، حيث قالت: "بعيد ميلادي بيحقلي أتمنى لنفسي...يا رب تديم علي نعمة الصحة... وخليلي كل الناس لي بتحبني وبحبا ...خليلي عيلتي”.

وأضافت: "وبَاذنك صير تيتا حتى شوف ولادي عّم يكبروا قدام عيوني ..ما تحرمني من اَي حدا بحبو ..ساعدني حتى حقق طموحات كتيرة بعدني فيا بأول الطريق... وع طول ساعدني صحح أخطائي”.

ماجي تلقت الكثير من التهاني من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ودعوا الله أن يحقق لها أمنياتها، كما تلقت تهنئة من الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: "سنة حلوة يا قمر عقبال المية واكيد كل شي اتمنيتيه رح يتحقق اد ما قلبك ونفسيتك نظاف”.

الفنانة اللبنانية ردت على تهنئة نوال، بقولها: "دخيل قلبك ومحبتك.. يخليلي اياكِ يا احلى صديقة بالدني.. لوف يوووو”.

وكانت ماجي أبو غصن قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء إجراء عملية جراحية دقيقة لها في الرأس.

وفي الوقت الذي تجمهر فيه من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة لعدد من أفراد أسرتها بالمستشفى، في اليوم المقرر أن تخضع فيه للعملية، فاجأ الطبيب المعالج للفنانة اللبنانية الجميع، وقرر الغاء العملية، وذلك بعد اخضاعها لفحوصات وآشعة جديدة، خلص منها لنتيجة إيجابية، طمأنته على حالتها الصحية.