شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة




 
جفرا نيوز - أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، أحكامها بحق أعضاء مجموعة من لبنانيين وسوريين وأردني، متهمين بـ"الانتماء الى تنظيم داعش الإرهابي، ودخول الأراضي اللبنانية مع أحزمة ناسفة، وأموال بغية تمويل إرهابيين واستعمال المتفجرات والأحزمة الناسفة في عمليات إرهابية، وتأمين منازل للإرهابيين لإيوائهم وتقديم الدعم اللوجستي لهم، من أجل تسهيل أعمالهم الإرهابية".

وقضى الحكم بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة مدة خمس سنوات، للمتهمين السوريين: أحمد زاهد، محمد الحجار ومحمد جمعة، والأردني وليد الرابي، والأشغال الشاقة ثلاث سنوات للمتهمين السوريين: شاكر الحناوي، محمد الفلاح، حسن الفلاح، علاء شعبان وإبراهيم شعبان وتجريدهم من حقوقهم المدنية والزام كلّ منهم بتسليم بندقية حربية، والسجن ستة أشهر للبناني عمر الغندور وشهرين للبناني حسن شكر، وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام.