ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي الضريبة توفر دعماً فنياً لتطبيق الفوترة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-09-18 | 11:30 pm

وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد

وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد




 
جفرا نيوز - من جديد، وضعت وزيرة السياحة لينا عناب رئيسها عمر الرزاز في موقف محرج.. ومن جديد تثير غضب الأردنيين.

"ليس من الضروري، أن ينتهي الحوار بين الحكومة والأردنيين، بشأن مشروع قانون ضريبة الدخل بالاتفاق" هكذا تقول الوزيرة، خلال لقاء الفريق الوزاري بعدد من المواطنين بمحافظة العقبة.

لا نعرف إن كانت الوزيرة عناب، تقصد من وراء كلامها، أن نقاشات الحكومة مع الأردنيين مجرد كلام انشائي وأن الحكومة ماضية في إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل كما هو.

ثم لا نعرف مع من تريد عناب الاتفاق إن لم يكن الاردنيون هم المعنيون.

في البال تصريح الوزيرة عن الصهاينة بانهم "اولاد عمنا" وفي البال ايضاً قطاع يترنح دون انجازات تذكر.. والسؤال: لماذا يتمسك الرزاز بوزراء يشكلون عبئاً عليه؟