وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-09-19 | 09:01 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

* سؤال لرئيس الجامعة الهاشمية .. ما هي نتائج التحقيق بقضية شركة النظافة في الجامعة وهل كشفت التحقيقات وجود فعل فاضح بالجامعة ؟
*********
* باشر الجانب السوري بأعمال إعادة تأهيل البنى التحتية في معبر نصيب الحدودي تمهيداً لإعادة الخدمات الأسياسية إليه، بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا" ، وشملت أعمال إعادة التأهيل المنشآت داخل المعبر خاصة مباني الهجرة والجوازات والجمارك والساحات.
*********
* أوقفت السلطات كل من فايز البلبيسي مدير مكتب أمانة السر في حزب البعث العربي الاشتراكي ويحيى الصالحي عضو الحزب، وفق الناطق باسم الحزب الذي قال إن الاعتقال الذي جرى بعنف جاء بداعي المشاركة في الهتاف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين اثناء مباراة نادي الجزيرة الاردني ونادي القوة الجوية العراقي.
*********
* كشف مصدر مطلع أن زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز المفاجئة يوم امس إلى شركة مياة اليرموك في محافظة اربد جاءت بناء على شكاوي وتذمرات من قبل عدد من المواطنين وضعت على مكتب الرزاز .
*********
* أعلنت اللجنة الوزارية المكلفة بمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل، بلقاء مجلس النقباء، ظهر الاربعاء، في مجمع النقابات المهنية.
*********
* أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق متهم عشريني أقدم على طعن والدته المعلمة المتقاعدة من سلك التعليم بطعنات قاتله في أيار من عام 2016 في محافظة مأدبا.
*********
* قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي إن نتائج القبول الموحد ستكون غالبا يوم الأحد أو الاثنين المقبل، على أبعد تقدير ، مؤكداً أن نتائج القبول الموحد لن تكون قبل تاريخ 23/أب الجاري.
*********
* قال تقرير صدر عن مجموعة من الوكالات التابعة للأمم المتحدة ان نحو 3ر6 مليون طفل تحت سن الخامسة عشرة توفوا عام 2017، بمعدل طفل واحد كل خمس ثوان ونجم ذلك غالبا عن أسباب يمكن تلافيها.
*********
* ناقشت لجنة التربية والتعليم النيابية، خلال اجتماع امس الاثنين، برئاسة النائب الدكتور مصلح الطراونة، شكوى مقدمة من أعضاء هيئة تدريس في جامعة عمان العربية حول "إنهاء عقود عملهم بطريقة تعسفية".
*********
* انخفض عدد الأبنية المرخصة في المملكة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بنسبة 8.3 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2017.
*********
* عشاء وصف بـ 'السري' التقى رئيس الوزراء عمر الرزاز ليلة الأمس بحراكيي الدوار الرابع في منزل المحامي سائد كراجه على مائدة عشاء .
*********
* أوعز وزير البلديات المهندس وليد المصري لمدير مكتبه الذهاب الي بلدية الفحيص ولقاء رئيس البلدية وعامل الوطن المسن والعمل على دراسة وضعه بعدما نشرت صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعمل تحت اشعة الشمس، وذلك لإنصافه وتكريمه.
*********
* قال وزير العدل عوض ابو جراد ان ماحصل للأسف من البعض حال بين الفريق الوزراي وبين متابعة الاجتماع مع أهالي الزرقاء ، لافتا الى ان المحاولات استمرت لوقت طويل لاتمام اللقاء ، مشيرا إلى أن انسحاب الوزراء وعدم متابعة اللقاء جاء احتراما لمطالب الأهالي مؤكدا تفهمهم لأوضاع المواطنين ومقدرين ما يتطلعون ويطمحون إليه .
*********
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاربعاء 19/9/2018:
- خلف متري الصوالحة – حنينا
- محمد موسى سليمان العموش – الزرقاء
- يونس خليل سالم ابو الرب – شارع وادي صقرة
- آمال عيسى نفاع
- عائدة عبداالله الخضراء – نزول وادي عبدون
- لوريس فايز موسى شحاتيت – ديوان عشيرة الدبابنة
وانا لله وانا اليه راجعون