شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء

جفرا نيوز - خاص

اشتكى مستثمر اردني من تعرض استثماره للخسارة وتعرض كادر العمل لديه لإطلاق نار متكرر في محافظة الزرقاء بسبب اشخاص يعتدون على استثماره ، مبينا ان عطاء قد احيل اليه من وزارة المالية لاستثمار قطعة ارض في مدينة الزرقاء وبعد المباشرة بالاستثمار تفاجأ بقيام اشخاص للتعرض له ولآلياته رافضين قيامه باتمام المشروع ومدّعيين بغير وجه حق ان قطعة الارض تعود ملكيتها لهم وذلك بطريقة "البلطجة"محتمين باحد نواب عشيرتهم .
المستثمر قام بمراجعة دائرة الاراضي ووزارة المالية ،حيث اكدوا لهم ان مطالب اولئك الاشخاض يدّعون الباطل ولاعلاقة لهم بهذه الارض ، مؤكدا انه يتعرض للخسارة الماديه بشكل يومي لعدم قدرته القيام باعماله ، مستهجنا تلك التصرفات الخارجة عن القانون ، ومطالباً الجهات المعنية والامنية ورئاسة الوزراء التدخل لتفادي الاضرار المادية والمعنوية .
من جهته اكد مصدر امني لجفرا نيوز ان الاجهزة الامنية قامت بتأمين الحماية اللازمة للمستثمر بالتنسيق مع محافظ الزرقاء محمد سميران ، اضافة الى ان مطلقي العيارات النارية معروفين لديهم وجاري البحث عنهم وايداعهم الجهات المختصة.