شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

ألف دولار يوميًا.. هذه أفضل وظيفة في العالم

- كشفت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية عن ما سمتها "أفضل وظيفة في العالم”، والتي تعد بمثابة حلم يتحقق لعشاق البيتزا، إذ أعلنت شركة "أوني” للأجهزة، عن حاجتها إلى تعيين 10 أشخاص في وظيفة مميزة للغاية، وهي تذوق البيتزا في المنزل.

ووفقًا للصحيفة كل ما سيحتاج الموظف إلى فعله، هو اختبار فرن من إنتاج الشركة لإعداد البيتزا وتذوقها وهو في المنزل، وكل ذلك براتب يبدأ من 300 ويصل إلى ألف دولار يوميًا.

الجدير بالذكر أن شركة "أوني” تبيع أفرانًا مخصصة للبيتزا وتدعى ” Uuni 3″ و”Uuni Pro”، وهي تريد اختبارها منزليًا وتذوق البيتزا المُحضرة باستخدامها، حيث تبحث عن أشخاص يمكنهم تطوير الوصفات واختبارها، وتقديم ملاحظات بشأن المنتج بالإضافة إلى عرض الأفران على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المناسبات.

هذا وقد قالت الشركة على موقعها الإلكتروني: "نعم، سندفع لك مقابل أن تأكل البيتزا”.

لم تكن "أوني” الوحيدة التي تثير الجدل بوظيفتها "اللذيذة”، حيث أثارت الجدل أيضًا شركة "فيريرو” وهي الشركة التي أنتجت "نوتيلا”، عندما أعلنت أنها ستوظف 60 شخصًا لتذوق منتجاتها التي تشمل "فيريرو روشيه” و”تيك تاك”، بالإضافة إلى "شيكولاتة كيندر”.