جفرا نيوز : أخبار الأردن | ألف دولار يوميًا.. هذه أفضل وظيفة في العالم
شريط الأخبار
خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث
عاجل
 

ألف دولار يوميًا.. هذه أفضل وظيفة في العالم

- كشفت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية عن ما سمتها "أفضل وظيفة في العالم”، والتي تعد بمثابة حلم يتحقق لعشاق البيتزا، إذ أعلنت شركة "أوني” للأجهزة، عن حاجتها إلى تعيين 10 أشخاص في وظيفة مميزة للغاية، وهي تذوق البيتزا في المنزل.

ووفقًا للصحيفة كل ما سيحتاج الموظف إلى فعله، هو اختبار فرن من إنتاج الشركة لإعداد البيتزا وتذوقها وهو في المنزل، وكل ذلك براتب يبدأ من 300 ويصل إلى ألف دولار يوميًا.

الجدير بالذكر أن شركة "أوني” تبيع أفرانًا مخصصة للبيتزا وتدعى ” Uuni 3″ و”Uuni Pro”، وهي تريد اختبارها منزليًا وتذوق البيتزا المُحضرة باستخدامها، حيث تبحث عن أشخاص يمكنهم تطوير الوصفات واختبارها، وتقديم ملاحظات بشأن المنتج بالإضافة إلى عرض الأفران على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المناسبات.

هذا وقد قالت الشركة على موقعها الإلكتروني: "نعم، سندفع لك مقابل أن تأكل البيتزا”.

لم تكن "أوني” الوحيدة التي تثير الجدل بوظيفتها "اللذيذة”، حيث أثارت الجدل أيضًا شركة "فيريرو” وهي الشركة التي أنتجت "نوتيلا”، عندما أعلنت أنها ستوظف 60 شخصًا لتذوق منتجاتها التي تشمل "فيريرو روشيه” و”تيك تاك”، بالإضافة إلى "شيكولاتة كيندر”.