التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء الباشا الحواتمة يقلد كبار ضباط الامن العام رتبهم الجديدة استعداداً لصلاة الجمعة.. الاوقاف توزع (100) الف كمامة و(12) الف سجادة - التفاصيل تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-19 | 05:36 pm

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت


فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بتقديمها حلقة مختلفة من برنامجها الجديد "تخاريف”، حيث لم تستضف خلالها نجم أو نجمة كالمعتاد، لكنها كانت حلقة إنسانية رصدت خلالها معاناة عدد من الأطفال.

وكان من بين الأطفال الذين حلوا ضيوفا على وفاء الكيلاني طفل يدعى "يوسف” يبلغ من العمر 12 عاما، وهو طفل انفصل والداه وبدأت معاناته من ترك المدرسة والعمل في أكثر من مهنة.

يوسف رد على سؤال وفاء إن كان يرغب في الزواج أكثر من مرة، فأجاب بأنه سيتزوج مرة واحدة من فتاة يحبها، ولن يتزوج عليها حتى لا يظلم أطفاله أو الزوجة الأولى كما حدث معه.

الطفل عبر أيضا عن إعجابه بوفاء الكيلاني، وطلب منها أن تنتظره 20 عاماً حتى يستطيع الزواج منها، وهو ما أسعد الإعلامية المصرية بشدة، وردت عليه بطريقة طريفة: "جالي عريس.. أنا موافقة.. عندك حبوب للشباب، علشان لما تكبر تلاقيني زي ما أنا ولا حتقبل بيا وخلاص”.

ويعد برنامج "تخاريف” عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج "المتاهة”، وهو يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع على شبكة قنوات MBC.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما "فهد وورد”.