جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت
شريط الأخبار
إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات .. أسماء نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها افتتاح معبر نصيب رسميا والحكومة تعلن التفاصيل العموش: 1.4 مليار دينار قيمة مشاريع نفذتها ‘‘الأشغال‘‘ المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية الثلاثاء "الأمانة" تستحدث 850 وظيفة العام المقبل أجواء خريفية معتدلة النائب السعود يكتب : دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق المجالي: في أي مجتمع حيوي يوجد ’فساد‘ وهناك من أفسد في الأرض توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى ولي العهد: خطاب ملهم ينير طريق المستقبل الأحزاب الوسطية: الملك قدم خطابا وطنيا شاملا عنوانه التوافق الوطني العدالة والتنمية: خطاب الملك يؤكد على الثوابت الوطنية الشاملة تعزيزات امنية من إدارة الحدود الى معبر جابر
عاجل
 

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت


فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بتقديمها حلقة مختلفة من برنامجها الجديد "تخاريف”، حيث لم تستضف خلالها نجم أو نجمة كالمعتاد، لكنها كانت حلقة إنسانية رصدت خلالها معاناة عدد من الأطفال.

وكان من بين الأطفال الذين حلوا ضيوفا على وفاء الكيلاني طفل يدعى "يوسف” يبلغ من العمر 12 عاما، وهو طفل انفصل والداه وبدأت معاناته من ترك المدرسة والعمل في أكثر من مهنة.

يوسف رد على سؤال وفاء إن كان يرغب في الزواج أكثر من مرة، فأجاب بأنه سيتزوج مرة واحدة من فتاة يحبها، ولن يتزوج عليها حتى لا يظلم أطفاله أو الزوجة الأولى كما حدث معه.

الطفل عبر أيضا عن إعجابه بوفاء الكيلاني، وطلب منها أن تنتظره 20 عاماً حتى يستطيع الزواج منها، وهو ما أسعد الإعلامية المصرية بشدة، وردت عليه بطريقة طريفة: "جالي عريس.. أنا موافقة.. عندك حبوب للشباب، علشان لما تكبر تلاقيني زي ما أنا ولا حتقبل بيا وخلاص”.

ويعد برنامج "تخاريف” عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج "المتاهة”، وهو يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع على شبكة قنوات MBC.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما "فهد وورد”.