شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت


فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بتقديمها حلقة مختلفة من برنامجها الجديد "تخاريف”، حيث لم تستضف خلالها نجم أو نجمة كالمعتاد، لكنها كانت حلقة إنسانية رصدت خلالها معاناة عدد من الأطفال.

وكان من بين الأطفال الذين حلوا ضيوفا على وفاء الكيلاني طفل يدعى "يوسف” يبلغ من العمر 12 عاما، وهو طفل انفصل والداه وبدأت معاناته من ترك المدرسة والعمل في أكثر من مهنة.

يوسف رد على سؤال وفاء إن كان يرغب في الزواج أكثر من مرة، فأجاب بأنه سيتزوج مرة واحدة من فتاة يحبها، ولن يتزوج عليها حتى لا يظلم أطفاله أو الزوجة الأولى كما حدث معه.

الطفل عبر أيضا عن إعجابه بوفاء الكيلاني، وطلب منها أن تنتظره 20 عاماً حتى يستطيع الزواج منها، وهو ما أسعد الإعلامية المصرية بشدة، وردت عليه بطريقة طريفة: "جالي عريس.. أنا موافقة.. عندك حبوب للشباب، علشان لما تكبر تلاقيني زي ما أنا ولا حتقبل بيا وخلاص”.

ويعد برنامج "تخاريف” عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج "المتاهة”، وهو يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع على شبكة قنوات MBC.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما "فهد وورد”.