”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة خطوة لاستعادة الأردن مسلة ميشع اسحاقات : منح ٥٠ ألف أسرة تأمينا صحيا و ١٩٠ الف أسرة ستستفيد من الدعم التكميلي وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-19 | 05:36 pm

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت

وفاء الكيلاني تتلقى عرضا للزواج.. هكذا ردت


فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بتقديمها حلقة مختلفة من برنامجها الجديد "تخاريف”، حيث لم تستضف خلالها نجم أو نجمة كالمعتاد، لكنها كانت حلقة إنسانية رصدت خلالها معاناة عدد من الأطفال.

وكان من بين الأطفال الذين حلوا ضيوفا على وفاء الكيلاني طفل يدعى "يوسف” يبلغ من العمر 12 عاما، وهو طفل انفصل والداه وبدأت معاناته من ترك المدرسة والعمل في أكثر من مهنة.

يوسف رد على سؤال وفاء إن كان يرغب في الزواج أكثر من مرة، فأجاب بأنه سيتزوج مرة واحدة من فتاة يحبها، ولن يتزوج عليها حتى لا يظلم أطفاله أو الزوجة الأولى كما حدث معه.

الطفل عبر أيضا عن إعجابه بوفاء الكيلاني، وطلب منها أن تنتظره 20 عاماً حتى يستطيع الزواج منها، وهو ما أسعد الإعلامية المصرية بشدة، وردت عليه بطريقة طريفة: "جالي عريس.. أنا موافقة.. عندك حبوب للشباب، علشان لما تكبر تلاقيني زي ما أنا ولا حتقبل بيا وخلاص”.

ويعد برنامج "تخاريف” عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج "المتاهة”، وهو يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع على شبكة قنوات MBC.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما "فهد وورد”.