جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثمانيني يقتل زوجته السبعينية بسبب الغيرة
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة نقيب الصحفيين لجفرا : الغموض يلف ظروف وفاة الكاتب المعايطة و أنباء عن تورط جهات خارجية باغتياله قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن
 

ثمانيني يقتل زوجته السبعينية بسبب الغيرة

 قتل عجوز يبلغ من العمر 85 عامًا زوجته البالغة من العمر 76 عامًا في اسطنبول، بسبب "غيرة" الأخيرة على شريك حياتها.

ووفقا لصحيفة "حرييت" التركية فإن "بلال.أ" ارتبط بزوجته "إسماء" لأكثر من خمسين عاما، وقد حضرا من ألمانيا الأسبوع الماضي لقضاء إجازة في مدينة إسطنبول.

وقالت الصحيفة إن بعض الأقارب شعروا بالقلق على الزوجين عقب محاولات عدة للتواصل معهم على الهاتف دون أن يجيب الأحد، ولما ذهبوا إلى منزلهم الكائن في حي ينيكوي، وجدوا المرأة وزوجها غارقين في دمائهما.

وأوضحت التحقيقات أن الزوجة التي تعرضت لطعنة في القلب قد توفيت في المستشفى، في حين تمكن الأطباء من إنقاذ بلال الذي حاول الانتحار بقطع شرايين معصميه.

وبحسب تقرير الشرطة اعترف العجوز بأنه قتل زوجته لأنها كانت تغار عليه بشدة بسبب استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف:" كانت تظن أنني على علاقة غرامية مع إحداهن، وطلبت مني مغادرة المنزل لأنها لم تعد تثق بي بعد الآن، وعقب شجاري معها قتلتها.. كان عراكنا الأخير".