جفرا نيوز : أخبار الأردن | المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
شريط الأخبار
الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية
 

المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"

جفرا نيوز - اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على الحفل الذي اقيم في احد المطاعم تحت مسمى "قلق" الجمعة الماضية وذلك لمخالفته مضمون الطلب المقدم للمحافظ بهذا الخصوص.
وفي التفاصيل قالت وزارة الداخلية انه بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لصور وفيديوهات تخدش الحياء العام خلال حفل اقيم في احد المطاعم ، ونتيجة لمتابعة الوزارة بهذا الشأن فقد تبين ان المطعم سبق وان تقدم بطلب الى محافظ العاصمة من اجل اقامة مهرجان العاب ومسابقات في المطعم يوم الجمعة الماضي.
وتضمن الطلب اقامة مهرجان عائلي وبدون تقديم اية مشروبات روحية الا ان المطعم المذكور ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا اخلاقية تخدش الحياء العام وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ.
وبناء على ذلك اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على هذه الفعالية وصاحب المطعم وربطهم بكفالات عدلية عالية القيمة.
كما خاطب وزير الداخلية وزير السياحة والآثار لاغلاق المطعم المذكور وذلك استنادا الى صلاحيات وزارة السياحة بهذا الخصوص باعتبار ان المطعم منشأة سياحية تم ترخيصها من قبل وزارة السياحة والاثار