شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

تجاوز نقاط تفتيش المطار بجواز سفر طفل!

- تمكن رجل أربعيني من السفر من المملكة المتحدة إلى بولندا، مستخدماً جواز سفر ابن زوجته البالغ من العمر 4 سنوات.

وقال ماثيو سان (44 عاماً) "لقد كان خطأي عندما أخذت جواز السفر الخاطىء، لكن المدهش في الأمر، أن أحداً لم يتنبه إلى ذلك في المطار".

وأشار ساتون، وهو من مدينة دايلي في إنكلترا، إلى أنه كان يقوم برحلة إلى بوزنان في بولندا، على متن شركة "ويز" للطيران، لقضاء عطلة هناك، ومشاهدة معالم المدينة، برفقة شقيقه وزوجته.

واستطاع ساتون أن يعبر التفتيش في مطار برمنغهام، ومر على نقاط مراقبة الأمن والجوازات، دون أن يشكك أحد في هويته. لكن عندما وصل إلى مطار بوزنان، استوقفته السلطات، وتم استجوابه وسؤاله عن هوية ميسون ريتر البالغ من العمر 4 أعوام.

وأضاف "عرضت على السلطات الأمنية في بولندا صورة رخصة قيادتي، وطلبت من ابنة زوجتي، أن ترسل لي صورة عن جواز سفري عبر سناب تشات، قبل السماح لي بمغادرة المطار".

ولسوء حظ ساتون، فقد صادف موعد رحلته يوم 11 (أيلول)، أي بعد 17 من الحوادث الإرهابية التي ضربت الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ساهمت بتغيير إجراءات الأمن في المطارات بجميع أنحاء العالم.

وقال ممثلو شركة طيران "ويز" إن الشركة تعمل مع محققين من مطار برمنغهام على التحري في القضية، ومنع وقوع مثل هذا الخرق الأمني في المستقبل، بحسب موقع إنسايد إيدشن.