بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس الرزاز يفتتح مؤتمر منظمة المدن العربية وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا في السلط البطاينة يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية سبل تخفيص معدلات البطالة وفرص التشغيل للاردنيين انباء عن وفاة ثانية اثر جريمة الكرك الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من الشهر الحالي الزراعة تمنع إدخال الخضار والفواكه السورية للاردن جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان الأردن يعتزل الحصار ويتبادل السفراء مع قطر الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية برعاية ملكية...جامعات رسمية تقيم احتفالا بذكرى الجلوس الملكي وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر الحجر التحفظي على اموال عدد من اعضاء مجلس الادارة السابق لشركة تعمير وكلاء السياحة والسفر تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع وزارة السياحة جريمة مروعة في الكرك..شاب يقتل زميله ويحرق نفسه ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-09-23 | 05:52 pm

تجاوز نقاط تفتيش المطار بجواز سفر طفل!

تجاوز نقاط تفتيش المطار بجواز سفر طفل!

- تمكن رجل أربعيني من السفر من المملكة المتحدة إلى بولندا، مستخدماً جواز سفر ابن زوجته البالغ من العمر 4 سنوات.

وقال ماثيو سان (44 عاماً) "لقد كان خطأي عندما أخذت جواز السفر الخاطىء، لكن المدهش في الأمر، أن أحداً لم يتنبه إلى ذلك في المطار".

وأشار ساتون، وهو من مدينة دايلي في إنكلترا، إلى أنه كان يقوم برحلة إلى بوزنان في بولندا، على متن شركة "ويز" للطيران، لقضاء عطلة هناك، ومشاهدة معالم المدينة، برفقة شقيقه وزوجته.

واستطاع ساتون أن يعبر التفتيش في مطار برمنغهام، ومر على نقاط مراقبة الأمن والجوازات، دون أن يشكك أحد في هويته. لكن عندما وصل إلى مطار بوزنان، استوقفته السلطات، وتم استجوابه وسؤاله عن هوية ميسون ريتر البالغ من العمر 4 أعوام.

وأضاف "عرضت على السلطات الأمنية في بولندا صورة رخصة قيادتي، وطلبت من ابنة زوجتي، أن ترسل لي صورة عن جواز سفري عبر سناب تشات، قبل السماح لي بمغادرة المطار".

ولسوء حظ ساتون، فقد صادف موعد رحلته يوم 11 (أيلول)، أي بعد 17 من الحوادث الإرهابية التي ضربت الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ساهمت بتغيير إجراءات الأمن في المطارات بجميع أنحاء العالم.

وقال ممثلو شركة طيران "ويز" إن الشركة تعمل مع محققين من مطار برمنغهام على التحري في القضية، ومنع وقوع مثل هذا الخرق الأمني في المستقبل، بحسب موقع إنسايد إيدشن.