(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-09-23 | 05:52 pm

تجاوز نقاط تفتيش المطار بجواز سفر طفل!

تجاوز نقاط تفتيش المطار بجواز سفر طفل!

- تمكن رجل أربعيني من السفر من المملكة المتحدة إلى بولندا، مستخدماً جواز سفر ابن زوجته البالغ من العمر 4 سنوات.

وقال ماثيو سان (44 عاماً) "لقد كان خطأي عندما أخذت جواز السفر الخاطىء، لكن المدهش في الأمر، أن أحداً لم يتنبه إلى ذلك في المطار".

وأشار ساتون، وهو من مدينة دايلي في إنكلترا، إلى أنه كان يقوم برحلة إلى بوزنان في بولندا، على متن شركة "ويز" للطيران، لقضاء عطلة هناك، ومشاهدة معالم المدينة، برفقة شقيقه وزوجته.

واستطاع ساتون أن يعبر التفتيش في مطار برمنغهام، ومر على نقاط مراقبة الأمن والجوازات، دون أن يشكك أحد في هويته. لكن عندما وصل إلى مطار بوزنان، استوقفته السلطات، وتم استجوابه وسؤاله عن هوية ميسون ريتر البالغ من العمر 4 أعوام.

وأضاف "عرضت على السلطات الأمنية في بولندا صورة رخصة قيادتي، وطلبت من ابنة زوجتي، أن ترسل لي صورة عن جواز سفري عبر سناب تشات، قبل السماح لي بمغادرة المطار".

ولسوء حظ ساتون، فقد صادف موعد رحلته يوم 11 (أيلول)، أي بعد 17 من الحوادث الإرهابية التي ضربت الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ساهمت بتغيير إجراءات الأمن في المطارات بجميع أنحاء العالم.

وقال ممثلو شركة طيران "ويز" إن الشركة تعمل مع محققين من مطار برمنغهام على التحري في القضية، ومنع وقوع مثل هذا الخرق الأمني في المستقبل، بحسب موقع إنسايد إيدشن.