جفرا نيوز : أخبار الأردن | رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط

- إذا كنت تبحث عن "وظيفة أحلام"، ومن عشاق النوم، فإن العمل الذي يقوم به السبعيني، تيري لورمان، هو المثالي لك.

استثمر لورمان (75 عاما) حبه وولعه الشديد للقطط، من عمله كمتطوع لاحتضان القطط، والحصول على فترات "قيلولة" معها، بداخل ملجأ مخصص لها، وفقا لشبكة "سي بي إس" الأمريكية.

وبدأت قصة تيري لورمان، عندما دخل في أحد الأيام إلى ملجأ للحيوانات الأليفة، في منطقة غرين باي، وجلس على أريكة، وضم إليه إحدى القطط، ودخل في قيلولة معها.

وأصبح هذا هو الروتين اليومي للورمان، الذي كان يعمل كمدرس لغة إسبانية، إذ كان يجلس على الأريكة في كل يوم، ويقوم بتمشيط شعر القطط بداخل الملجأ، حتى يغفو معها، وهي اللقطات التي حازت على اهتمام ملاك الملجأ.

وظل لورمان يمارس هوايته المفضلة، بالتنقل من أريكة للأخرى بداخل ملجأ الحيوانات، من أجل النوم القطط، لمدة 6 أشهر، حتى قررت إدارة المكان أن تعينه رسميا كموظقف لديها.

وقام الملجأ بمشاركة صور تيري لورمان أثناء نومه مع القطط، عبر حسابها على "فيسبوك"، وهي اللقطات التي لاقت رواجا وإعجابا كبيرا.

وبفضل هذه الصور، بدأ الملجأ في تلقي التبرعات المالية للقطط، بدء من دولار واحد، حتى وصلت إلى 30 ألف دولار في يومين فقط، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.