جفرا نيوز : أخبار الأردن | رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط
شريط الأخبار
إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات .. أسماء نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها افتتاح معبر نصيب رسميا والحكومة تعلن التفاصيل العموش: 1.4 مليار دينار قيمة مشاريع نفذتها ‘‘الأشغال‘‘ المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية الثلاثاء "الأمانة" تستحدث 850 وظيفة العام المقبل أجواء خريفية معتدلة النائب السعود يكتب : دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق المجالي: في أي مجتمع حيوي يوجد ’فساد‘ وهناك من أفسد في الأرض توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى ولي العهد: خطاب ملهم ينير طريق المستقبل الأحزاب الوسطية: الملك قدم خطابا وطنيا شاملا عنوانه التوافق الوطني العدالة والتنمية: خطاب الملك يؤكد على الثوابت الوطنية الشاملة تعزيزات امنية من إدارة الحدود الى معبر جابر
عاجل
 

رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط

- إذا كنت تبحث عن "وظيفة أحلام"، ومن عشاق النوم، فإن العمل الذي يقوم به السبعيني، تيري لورمان، هو المثالي لك.

استثمر لورمان (75 عاما) حبه وولعه الشديد للقطط، من عمله كمتطوع لاحتضان القطط، والحصول على فترات "قيلولة" معها، بداخل ملجأ مخصص لها، وفقا لشبكة "سي بي إس" الأمريكية.

وبدأت قصة تيري لورمان، عندما دخل في أحد الأيام إلى ملجأ للحيوانات الأليفة، في منطقة غرين باي، وجلس على أريكة، وضم إليه إحدى القطط، ودخل في قيلولة معها.

وأصبح هذا هو الروتين اليومي للورمان، الذي كان يعمل كمدرس لغة إسبانية، إذ كان يجلس على الأريكة في كل يوم، ويقوم بتمشيط شعر القطط بداخل الملجأ، حتى يغفو معها، وهي اللقطات التي حازت على اهتمام ملاك الملجأ.

وظل لورمان يمارس هوايته المفضلة، بالتنقل من أريكة للأخرى بداخل ملجأ الحيوانات، من أجل النوم القطط، لمدة 6 أشهر، حتى قررت إدارة المكان أن تعينه رسميا كموظقف لديها.

وقام الملجأ بمشاركة صور تيري لورمان أثناء نومه مع القطط، عبر حسابها على "فيسبوك"، وهي اللقطات التي لاقت رواجا وإعجابا كبيرا.

وبفضل هذه الصور، بدأ الملجأ في تلقي التبرعات المالية للقطط، بدء من دولار واحد، حتى وصلت إلى 30 ألف دولار في يومين فقط، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.