العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-09-23 | 05:53 pm

رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط

رجل يحقق 30 ألف دولار بفضل القطط

- إذا كنت تبحث عن "وظيفة أحلام"، ومن عشاق النوم، فإن العمل الذي يقوم به السبعيني، تيري لورمان، هو المثالي لك.

استثمر لورمان (75 عاما) حبه وولعه الشديد للقطط، من عمله كمتطوع لاحتضان القطط، والحصول على فترات "قيلولة" معها، بداخل ملجأ مخصص لها، وفقا لشبكة "سي بي إس" الأمريكية.

وبدأت قصة تيري لورمان، عندما دخل في أحد الأيام إلى ملجأ للحيوانات الأليفة، في منطقة غرين باي، وجلس على أريكة، وضم إليه إحدى القطط، ودخل في قيلولة معها.

وأصبح هذا هو الروتين اليومي للورمان، الذي كان يعمل كمدرس لغة إسبانية، إذ كان يجلس على الأريكة في كل يوم، ويقوم بتمشيط شعر القطط بداخل الملجأ، حتى يغفو معها، وهي اللقطات التي حازت على اهتمام ملاك الملجأ.

وظل لورمان يمارس هوايته المفضلة، بالتنقل من أريكة للأخرى بداخل ملجأ الحيوانات، من أجل النوم القطط، لمدة 6 أشهر، حتى قررت إدارة المكان أن تعينه رسميا كموظقف لديها.

وقام الملجأ بمشاركة صور تيري لورمان أثناء نومه مع القطط، عبر حسابها على "فيسبوك"، وهي اللقطات التي لاقت رواجا وإعجابا كبيرا.

وبفضل هذه الصور، بدأ الملجأ في تلقي التبرعات المالية للقطط، بدء من دولار واحد، حتى وصلت إلى 30 ألف دولار في يومين فقط، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.