التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء الباشا الحواتمة يقلد كبار ضباط الامن العام رتبهم الجديدة استعداداً لصلاة الجمعة.. الاوقاف توزع (100) الف كمامة و(12) الف سجادة - التفاصيل تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-09-24 | 06:46 pm

مصرية تلد طفلة حامل!

مصرية تلد طفلة حامل!

- في حالة تحدث كل 500 ألف مرة وضعت امرأة مصرية تبلغ من العمر 32 عامًا مولودتها وقد لاحظ الأطباء انتفاخًا في بطن الرضيعة، ممّا دفعهم لإجراء صورة أشعة للطفلة، حيث اكتشفوا أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وتعقيبًا على الحالة، كشف الدكتور مظهر عطية، أخصائي النسائية والتوليد في منطقة سوهاج جنوب مصر، تفاصيل عملية ولادة غريبة أجراها.

وأكد أنه أثناء إجرائه عملية وضع قيصرية لسيدة تبلغ من العمر 32 عامًا، فوجئ بانتفاخ كبير في بطن الطفلة المولودة، وبعد إجراء أشعة اكتشف أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج”مصر النهاردة” المذاع على قناة "مصر الأولى”،”إن السيدة كانت حاملاً في توأم، ولكن هناك جنين تغلف داخل بطن الجنين الآخر، ، موضحًا أن الجنين المغلف داخل بطن شقيقته يشبه فقط في شكله الخارجي الجنين العادي، ولكن جسده غيرمكتمل فهو عبارة عن أنسجة فقط.

وأشار الطبيب إلى أنه سيتم إجراء عملية جراحية للرضيعة لاستخراج الجنين من أحشائها، مؤكدًا أن هذه الحالة تحدث مرة كل 500 ألف حالة حمل .