جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصرية تلد طفلة حامل!
شريط الأخبار
سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن
عاجل
 

مصرية تلد طفلة حامل!

- في حالة تحدث كل 500 ألف مرة وضعت امرأة مصرية تبلغ من العمر 32 عامًا مولودتها وقد لاحظ الأطباء انتفاخًا في بطن الرضيعة، ممّا دفعهم لإجراء صورة أشعة للطفلة، حيث اكتشفوا أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وتعقيبًا على الحالة، كشف الدكتور مظهر عطية، أخصائي النسائية والتوليد في منطقة سوهاج جنوب مصر، تفاصيل عملية ولادة غريبة أجراها.

وأكد أنه أثناء إجرائه عملية وضع قيصرية لسيدة تبلغ من العمر 32 عامًا، فوجئ بانتفاخ كبير في بطن الطفلة المولودة، وبعد إجراء أشعة اكتشف أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج”مصر النهاردة” المذاع على قناة "مصر الأولى”،”إن السيدة كانت حاملاً في توأم، ولكن هناك جنين تغلف داخل بطن الجنين الآخر، ، موضحًا أن الجنين المغلف داخل بطن شقيقته يشبه فقط في شكله الخارجي الجنين العادي، ولكن جسده غيرمكتمل فهو عبارة عن أنسجة فقط.

وأشار الطبيب إلى أنه سيتم إجراء عملية جراحية للرضيعة لاستخراج الجنين من أحشائها، مؤكدًا أن هذه الحالة تحدث مرة كل 500 ألف حالة حمل .