التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء الباشا الحواتمة يقلد كبار ضباط الامن العام رتبهم الجديدة استعداداً لصلاة الجمعة.. الاوقاف توزع (100) الف كمامة و(12) الف سجادة - التفاصيل تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-09-25 | 12:21 am

أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا

أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، بحيث تستمر الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني الذي أشار إلى أن الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وبخليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة.

وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، إن الأجواء ليلًا تكون لطيفة ورطبة عموماً مع ظهور السُحب المنخفضة، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة، بينما يحتمل تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر، فوق الجبال العالية. في حين تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال العالية.

وتوقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد الأربعاء بشكل إضافي، وتكون أقل من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب مناطق المملكة، وحاراً نسبياً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.