شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، بحيث تستمر الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني الذي أشار إلى أن الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وبخليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة.

وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، إن الأجواء ليلًا تكون لطيفة ورطبة عموماً مع ظهور السُحب المنخفضة، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة، بينما يحتمل تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر، فوق الجبال العالية. في حين تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال العالية.

وتوقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد الأربعاء بشكل إضافي، وتكون أقل من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب مناطق المملكة، وحاراً نسبياً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.