الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-09-25 | 12:21 am

أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا

أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، بحيث تستمر الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني الذي أشار إلى أن الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وبخليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة.

وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، إن الأجواء ليلًا تكون لطيفة ورطبة عموماً مع ظهور السُحب المنخفضة، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة، بينما يحتمل تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر، فوق الجبال العالية. في حين تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال العالية.

وتوقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد الأربعاء بشكل إضافي، وتكون أقل من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب مناطق المملكة، وحاراً نسبياً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

ويكي عرب