ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-09-25 | 05:31 pm

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

 انتشر عبر وسائل الإعلام في كندا خبر مفاده أن شركة لإنتاج القنب الهندي تبحث عن توظيف 5 "متذوّقين محترفين للحشيش"، وذلك بهدف تجربة منتجات الشركة الجديدة.

ووفق المعلومات، ستقوم الشركة الكندية AHLOT، بدفع 50 دولاراً أميركياً في الساعة "لخبراء الحشيش"، من أجل تذوّق مختلف أنواع القنب الهندي لأسباب لها صلة بالإنتاج.

واللافت أن الشركة أعلنت عن هذه الوظيفة من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها. كما لفتت الى أن اللجنة ستعنى بكتابة التقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه.

وفي سياق متصل، تقول AHLOT إن دور "لجنة الحشيش" سيساعدها على في اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم.

واللافت أن الشركة تفرض شرطين أساسيين على المتقدم للحصول على الوظيفة، وهما أن يكون قد تخطى 19 من العمر وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إلى جانب "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وسيشكل الموظفون الجدد ما تسمّيه الشركة رسمياً "لجنة معالجة الحشيش"، وذلك بالتزامن مع دخول كندا في عصر "قوننة" استهلاك الحشيش المقرر في 17 تشرين الأول.