الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-09-25 | 05:31 pm

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

 انتشر عبر وسائل الإعلام في كندا خبر مفاده أن شركة لإنتاج القنب الهندي تبحث عن توظيف 5 "متذوّقين محترفين للحشيش"، وذلك بهدف تجربة منتجات الشركة الجديدة.

ووفق المعلومات، ستقوم الشركة الكندية AHLOT، بدفع 50 دولاراً أميركياً في الساعة "لخبراء الحشيش"، من أجل تذوّق مختلف أنواع القنب الهندي لأسباب لها صلة بالإنتاج.

واللافت أن الشركة أعلنت عن هذه الوظيفة من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها. كما لفتت الى أن اللجنة ستعنى بكتابة التقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه.

وفي سياق متصل، تقول AHLOT إن دور "لجنة الحشيش" سيساعدها على في اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم.

واللافت أن الشركة تفرض شرطين أساسيين على المتقدم للحصول على الوظيفة، وهما أن يكون قد تخطى 19 من العمر وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إلى جانب "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وسيشكل الموظفون الجدد ما تسمّيه الشركة رسمياً "لجنة معالجة الحشيش"، وذلك بالتزامن مع دخول كندا في عصر "قوننة" استهلاك الحشيش المقرر في 17 تشرين الأول.

ويكي عرب