”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة خطوة لاستعادة الأردن مسلة ميشع اسحاقات : منح ٥٠ ألف أسرة تأمينا صحيا و ١٩٠ الف أسرة ستستفيد من الدعم التكميلي وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-09-25 | 05:31 pm

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

شركة تبحث عن خبراء حشيش لتقييم منتجاتها

 انتشر عبر وسائل الإعلام في كندا خبر مفاده أن شركة لإنتاج القنب الهندي تبحث عن توظيف 5 "متذوّقين محترفين للحشيش"، وذلك بهدف تجربة منتجات الشركة الجديدة.

ووفق المعلومات، ستقوم الشركة الكندية AHLOT، بدفع 50 دولاراً أميركياً في الساعة "لخبراء الحشيش"، من أجل تذوّق مختلف أنواع القنب الهندي لأسباب لها صلة بالإنتاج.

واللافت أن الشركة أعلنت عن هذه الوظيفة من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها. كما لفتت الى أن اللجنة ستعنى بكتابة التقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه.

وفي سياق متصل، تقول AHLOT إن دور "لجنة الحشيش" سيساعدها على في اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم.

واللافت أن الشركة تفرض شرطين أساسيين على المتقدم للحصول على الوظيفة، وهما أن يكون قد تخطى 19 من العمر وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إلى جانب "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وسيشكل الموظفون الجدد ما تسمّيه الشركة رسمياً "لجنة معالجة الحشيش"، وذلك بالتزامن مع دخول كندا في عصر "قوننة" استهلاك الحشيش المقرر في 17 تشرين الأول.