جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي
شريط الأخبار
إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات .. أسماء نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء تفاؤل لبناني بفتح معبر جابر نصيب الحدودي خطاب الملك حمل رسائل هامة للأردنيين وتحدث عن الواقع بتجرد الاردني منفذ السطو المسلح على بنك في الكويت ينكر التهم الموجهة اليه جفرا نيوز تعتذر وتشكر الوزير ملحس بعد إسقاطه دعوى قضائية بحقها مصدر حكومي: الغاء وزارة تطوير القطاع العام وتوزيع موظفيها افتتاح معبر نصيب رسميا والحكومة تعلن التفاصيل العموش: 1.4 مليار دينار قيمة مشاريع نفذتها ‘‘الأشغال‘‘ المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية الثلاثاء "الأمانة" تستحدث 850 وظيفة العام المقبل أجواء خريفية معتدلة النائب السعود يكتب : دولة المواطن فيصل الفايز .. كلمة حق المجالي: في أي مجتمع حيوي يوجد ’فساد‘ وهناك من أفسد في الأرض توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى ولي العهد: خطاب ملهم ينير طريق المستقبل الأحزاب الوسطية: الملك قدم خطابا وطنيا شاملا عنوانه التوافق الوطني العدالة والتنمية: خطاب الملك يؤكد على الثوابت الوطنية الشاملة تعزيزات امنية من إدارة الحدود الى معبر جابر
عاجل
 

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي

جفرا نيوز- كشفت لجنة الانضباط والتفتيش المركزي في الحزب الشيوعي الحاكم في الصين، الأحد، عن مصير رئيس منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) المفقود، مينغ هونغوي.

وقال الحزب الحاكم في جملة واحدة: 'نائب وزير الأمن العام، مينغ هونغوي، قيد التحقيق أمام لجنة الإشراف الوطنية بسبب خروقات محتملة للقوانين'.

وقد فُقد هونغوي بعد أن غادر فرنسا متوجها للصين أواخر سبتمبر/أيلول الماضي، وفقاً لما قالته زوجته، التي تقيم في مدينة ليون الفرنسية، مقر الإنتربول.


يذكر أن الإنتربول كانت قد طالبت السلطات الصينية بالكشف عن مصير رئيسها المختفي، السبت، وذلك إنفاذاً للقانون، وفقاً لما قاله الأمين العام للمنظمة.