الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2018-10-08 | 12:39 am

الإنتربول يتلقى استقالة من رئيسه المحتجز في الصين وسينتخب رئيسا جديدا

الإنتربول يتلقى استقالة من رئيسه المحتجز في الصين وسينتخب رئيسا جديدا

جفرا نيوز- قالت الشرطة الدولية (الإنتربول) إنها تلقت استقالة من رئيسها المحتجز لدى السلطات الصينية بتهم خرق القانون، معلنة أنها ستنتخب رئيسا جديدا خلال الشهر المقبل.

وقال بيان للإنتربول، 'اليوم، السابع من أكتوبر/تشرين الأول، تلقت الأمانة العامة للإنتربول في ليون بفرنسا استقالة السيد مينغ هونغ وي كرئيس للإنتربول، استقالة سارية بشكل فوري'.

ولفت البيان إلى أن 'كبير نواب الرئيس باللجنة التنفيذية للإنتربول، السيد كيم جونغ يانغ من كوريا الجنوبية، سيصبح القائم بأعمال الرئيس وفق بنود قانون الإنتربول ولوائحه الداخلية'.
وتابع البيان أنه 'سيجري خلال جلسة الجمعية العامة الـ 87 للإنتربول [المقررة في دبي من 18 إلى 21 تشرين الثاني/نوفمبر] انتخاب رئيس جديد لشغل فترة العامين المتبقيين من التفويض الحالي حتى عام 2020'.

سبوتنيك