الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-10-08 | 10:15 am

بنك الإسكان يعزز رصيد إنجازاته بحصوله على 4 جوائز إقليمية وعالمية

بنك الإسكان يعزز رصيد إنجازاته بحصوله على 4 جوائز إقليمية وعالمية

جفرا نيوز - واصل بنك الإسكان خلال العام الحالي، تحقيق المزيد من الإنجازات وذلك بحصوله على 4 جوائز عربية وعالمية.

حيث حصل "الإسكان" على جائزتين من مجلة بانكر الشرق الأوسط "Banker Middle East"، هما جائزة أفضل بنك مزود للخدمات المالية المبتكرة في الأردن، وجائزة أفضل بنك في الأردن لعام 2018، كما حصل على جائزة أفضل بنك تجزئة في الأردن لعام 2018 من مجلة Global Banking And Finance Review، وجائزة التميز في تمويل المشاريع في الأردن لعام 2018 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب - بيروت.

وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك، إيهاب السعدي عن فخره وسعادته بهذه الجوائز، وقال: "حصولنا على هذه الجوائز يثبت المكانة المصرفية المرموقة التي يتمتع بها بنك الإسكان ليس على الصعيد المحلي فقط وإنما الإقليمي والعربي، كما تأتي هذه الجوائز تتويجاً لجهود فريق عمل البنك وتعكس مدى حرصنا على تقديم أحدث وأفضل الخدمات والحلول المصرفية لعملائنا".