شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

بنك الإسكان يعزز رصيد إنجازاته بحصوله على 4 جوائز إقليمية وعالمية

جفرا نيوز - واصل بنك الإسكان خلال العام الحالي، تحقيق المزيد من الإنجازات وذلك بحصوله على 4 جوائز عربية وعالمية.

حيث حصل "الإسكان" على جائزتين من مجلة بانكر الشرق الأوسط "Banker Middle East"، هما جائزة أفضل بنك مزود للخدمات المالية المبتكرة في الأردن، وجائزة أفضل بنك في الأردن لعام 2018، كما حصل على جائزة أفضل بنك تجزئة في الأردن لعام 2018 من مجلة Global Banking And Finance Review، وجائزة التميز في تمويل المشاريع في الأردن لعام 2018 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب - بيروت.

وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك، إيهاب السعدي عن فخره وسعادته بهذه الجوائز، وقال: "حصولنا على هذه الجوائز يثبت المكانة المصرفية المرموقة التي يتمتع بها بنك الإسكان ليس على الصعيد المحلي فقط وإنما الإقليمي والعربي، كما تأتي هذه الجوائز تتويجاً لجهود فريق عمل البنك وتعكس مدى حرصنا على تقديم أحدث وأفضل الخدمات والحلول المصرفية لعملائنا".