عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-10-08 | 10:15 am

بنك الإسكان يعزز رصيد إنجازاته بحصوله على 4 جوائز إقليمية وعالمية

بنك الإسكان يعزز رصيد إنجازاته بحصوله على 4 جوائز إقليمية وعالمية

جفرا نيوز - واصل بنك الإسكان خلال العام الحالي، تحقيق المزيد من الإنجازات وذلك بحصوله على 4 جوائز عربية وعالمية.

حيث حصل "الإسكان" على جائزتين من مجلة بانكر الشرق الأوسط "Banker Middle East"، هما جائزة أفضل بنك مزود للخدمات المالية المبتكرة في الأردن، وجائزة أفضل بنك في الأردن لعام 2018، كما حصل على جائزة أفضل بنك تجزئة في الأردن لعام 2018 من مجلة Global Banking And Finance Review، وجائزة التميز في تمويل المشاريع في الأردن لعام 2018 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب - بيروت.

وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك، إيهاب السعدي عن فخره وسعادته بهذه الجوائز، وقال: "حصولنا على هذه الجوائز يثبت المكانة المصرفية المرموقة التي يتمتع بها بنك الإسكان ليس على الصعيد المحلي فقط وإنما الإقليمي والعربي، كما تأتي هذه الجوائز تتويجاً لجهود فريق عمل البنك وتعكس مدى حرصنا على تقديم أحدث وأفضل الخدمات والحلول المصرفية لعملائنا".
ويكي عرب