رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2018-10-08 | 10:56 pm

بالصور: اشهار كتلة إنجاز لخوض انتخابات غرفة صناعة عمان والأردن وسط حضور حاشد

بالصور: اشهار كتلة إنجاز لخوض انتخابات غرفة صناعة عمان والأردن وسط حضور حاشد

جفرا نيوز - تصوير : محمد الجندي

أُشهر مساء الاثنين كتلة إنجاز لخوض انتخابات غرفة صناعة عمان والأردن بحضور واسع من الصناعيين في المملكة.
ورفع المرشحون ضمن الكتلة شعار "قوتنا في صناعتنا”، مؤكدين على سعيهم نحو تحقيق تطلعات وطموحات الصناعيين نحو تذليل المعوقات والتحديات التي تواجه القطاع.
واعتبر هؤلاء ان التشاركية مع الحكومة بحاجة الى صوت مؤثر وممثلين اقوياء لان المرحلة تتطلب ان تكون منظمات القطاع الخاص موحدة قوية تتمتع ب الرؤية والمنهجية العلمية والجرأة على طرح المواضيع والحلول والقدرة على التعاون مع الصناعيين ومنظمات الاعمال الاخرى
وتضم الكتلة التي يرأسها، المهندس فتحي الجغبير، عن مجلس إدارة غرفة صناعة عمان كل من المهندس موسى الساكت، سعد ياسين احمد الخضري، ديما السختيان، تميم قصراوي، المهندس نضال سمّاعين، المهندس اسماعيل زهران ، عاهد الرجبي.
كما تضم الكتلة مرشحين عن القطاعات الصناعية لمجلس إدارة غرفة صناعة الاردن وهم، الدكتور بسام بيطار قطاع الكمياويات ومازن طنطش قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية ومحمد جيطان قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية والمهندس محمد الحاج حسن قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية وعادل طويلة عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات ونزار ماضي قطاع الصناعات الخشبية والاثاث ومازن طنطش قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية وعلاء ابو خزنة قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية والدكتورة ريم بغدادي عن قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية وعلاء ابو صوفة عن قطاع الإنشاءات.