بو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2018-10-09 | 04:15 pm

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 9-10-2018 المستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، حيث رحب رئيس الجامعة بالضيف وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

واستعرض رئيس الجامعة امام المستشار الثقافي السوري اعداد الطلبة السوريين في الجامعة وتخصصاتهم الاكاديمية مشيراً الى تميز الطلبة الأكاديمي والسلوكي وانهم يعتبرون خير سفراء لبلدهم معرجاً على أبرز التخصصات الاكاديمية التي طرحتها الجامعة مؤخراً والتخصصات الرائدة والمتميزة في الجامعة والتي نالت اعتماداً وتصنيفاً دولياً مرموقاً.

بدوره أبدى المستشار "الضيف" تقديره للبرامج التي تطرحها الجامعة وللمستوى المتميز لأعضاء الهيئة التدريسية وللمساعدة التي تقدمها الجامعة للطلبة السوريين ، منوها الى التحاق عدد كبير منهم بالجامعة ومشيراً الى العمل نحو مزيد من أوجه التعاون بين الملحقية والجامعة.

وحضر اللقاء مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني وعميد كلية الصيدلة ومدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات ومدير التسويق الدكتور ماجد عسيلة.