شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 9-10-2018 المستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، حيث رحب رئيس الجامعة بالضيف وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

واستعرض رئيس الجامعة امام المستشار الثقافي السوري اعداد الطلبة السوريين في الجامعة وتخصصاتهم الاكاديمية مشيراً الى تميز الطلبة الأكاديمي والسلوكي وانهم يعتبرون خير سفراء لبلدهم معرجاً على أبرز التخصصات الاكاديمية التي طرحتها الجامعة مؤخراً والتخصصات الرائدة والمتميزة في الجامعة والتي نالت اعتماداً وتصنيفاً دولياً مرموقاً.

بدوره أبدى المستشار "الضيف" تقديره للبرامج التي تطرحها الجامعة وللمستوى المتميز لأعضاء الهيئة التدريسية وللمساعدة التي تقدمها الجامعة للطلبة السوريين ، منوها الى التحاق عدد كبير منهم بالجامعة ومشيراً الى العمل نحو مزيد من أوجه التعاون بين الملحقية والجامعة.

وحضر اللقاء مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني وعميد كلية الصيدلة ومدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات ومدير التسويق الدكتور ماجد عسيلة.