رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2018-10-09 | 04:41 pm

مدير عام الجمارك يستقبل السفير البلغاري

مدير عام الجمارك يستقبل السفير البلغاري

في إطار توطيد العلاقات الخارجية
جفرا نيوز - استقبل مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء السفير البلغاري لدى المملكة الاردنية الهاشمية السيد فينيلين لازاروف، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بتعزيز وتوطيد العلاقات المتبادلة بين الأردن وبلغاريا وتسهيل حركة التبادل التجاري وعلى مختلف الصعد.
وقد تضمن اللقاء مناقشة المسائل التي تتعلق بالتعاون الإداري المتبادل وضرورة الاستمرار وتطوير التعاون في الشؤون الجمركية.
وقد عبّر السفير عن شكره وتقديره للمدير العام وكافة العاملين في الجمارك الأردنية، مشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه الجمارك الأردنية في الرقابة على الحدود وتسهيل وتبسيط الإجراءات. 
ومن الجدير بالذكر فان دائرة الجمارك الأردنية قد وقعت مذكرة تفاهم مع إدارة الجمارك البلغارية عام 2009 في مجال التبادل الإداري في المسائل الجمركية والتي تهدف الى تعزيز التعاون المشترك في مجالات حماية الملكية الفكرية منع الاتجار غير المشروع بكافة اشكاله وكذلك تبادل الخبرات في كافة المجالات.