شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

جفرا نيوز - افتتح فندق هوليدي ان عمان مؤخراً أبواب مطعم وكافيه rumors lounge ،والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والمشروبات الكلاسيكية العالمية كما يتميز ايضا بتقديم الشيشة باسلوب عصري ومميز ، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة .
ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة .
وفي تعقيب ل/ أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع .
وقال رشيد يتوقع ان يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من الماكولات والمشروبات والشيشة و نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا.
يتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان ، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة .
ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث ، ويقع فندق الهوليدي ان في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة I h g للفنادق والمعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.
وبمجرد دخولكم للفندق ستشعرون بكرم الضيافة وبالراحة والاسترخاء مع الغرف المؤثثة بالكامل ومنظر جاذب بالاضافة الى قربه من جميع الخدمات .