التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء الباشا الحواتمة يقلد كبار ضباط الامن العام رتبهم الجديدة استعداداً لصلاة الجمعة.. الاوقاف توزع (100) الف كمامة و(12) الف سجادة - التفاصيل تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2018-10-09 | 04:41 pm

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

جفرا نيوز - افتتح فندق هوليدي ان عمان مؤخراً أبواب مطعم وكافيه rumors lounge ،والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والمشروبات الكلاسيكية العالمية كما يتميز ايضا بتقديم الشيشة باسلوب عصري ومميز ، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة .
ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة .
وفي تعقيب ل/ أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع .
وقال رشيد يتوقع ان يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من الماكولات والمشروبات والشيشة و نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا.
يتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان ، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة .
ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث ، ويقع فندق الهوليدي ان في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة I h g للفنادق والمعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.
وبمجرد دخولكم للفندق ستشعرون بكرم الضيافة وبالراحة والاسترخاء مع الغرف المؤثثة بالكامل ومنظر جاذب بالاضافة الى قربه من جميع الخدمات .