”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة خطوة لاستعادة الأردن مسلة ميشع اسحاقات : منح ٥٠ ألف أسرة تأمينا صحيا و ١٩٠ الف أسرة ستستفيد من الدعم التكميلي وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2018-10-09 | 04:41 pm

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

جفرا نيوز - افتتح فندق هوليدي ان عمان مؤخراً أبواب مطعم وكافيه rumors lounge ،والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والمشروبات الكلاسيكية العالمية كما يتميز ايضا بتقديم الشيشة باسلوب عصري ومميز ، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة .
ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة .
وفي تعقيب ل/ أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع .
وقال رشيد يتوقع ان يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من الماكولات والمشروبات والشيشة و نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا.
يتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان ، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة .
ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث ، ويقع فندق الهوليدي ان في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة I h g للفنادق والمعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.
وبمجرد دخولكم للفندق ستشعرون بكرم الضيافة وبالراحة والاسترخاء مع الغرف المؤثثة بالكامل ومنظر جاذب بالاضافة الى قربه من جميع الخدمات .