جفرا نيوز : أخبار الأردن | افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

افتتاح مطعم وكافيه rumors lounge في فندق هوليدي ان عمان (صور)

جفرا نيوز - افتتح فندق هوليدي ان عمان مؤخراً أبواب مطعم وكافيه rumors lounge ،والذي يمنح فرصة مميزة للاستمتاع وتذوق الأكلات والمشروبات الكلاسيكية العالمية كما يتميز ايضا بتقديم الشيشة باسلوب عصري ومميز ، ويعد المطعم الوحيد الذي يقدم ميزة تتضمن السقف المفتوح الذي يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة .
ويعتبر rumors longe من المطاعم الراقية والقليلة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة، مع خيارات متنوعة من الأطباق الإقليمية المميزة .
وفي تعقيب ل/ أيمن رشيد المدير العام لفندق هوليدي ان عمان قال فيه: يمثل مطعم rumors lounge الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه الجميع .
وقال رشيد يتوقع ان يجتذب الفندق الكثير من الزبائن والمشاهير إلى مطعمه، حيث يقدم لهم أصنافاً كثيرة من الماكولات والمشروبات والشيشة و نحن نأمل أن يواصل إمتاعنا بمأكولاته المتميزة، ويحظى بإعجاب عملائنا هنا.
يتميز مطعم romors longe الفريد المستمد من الاجواء المميزة للموقع الذي يقع في قلب العاصمة عمان ، حيث يجمع وبإبداع لافت بين البساطة والأناقة، ويلقى العملاء لدى دخولهم للمطعم ترحيباً حاراً من قبل طاقم المطعم المدرب جيداً لاستقبال الضيوف وحسب التقاليد وكرم الضيافة العربية، وقد زينت جدران المطعم برسوم جميلة وشاشات مميزة .
ويقترن هذا الجمال للمطعم مع الموقع المميز حيث ، ويقع فندق الهوليدي ان في قلب العاصمة عمان ، وينطوي الفندق تحت مجموعة I h g للفنادق والمعروفة عالمياً بإدارتها لعدد من أشهر الفنادق بالمنطقة وتتميز بخدماتها العالمية والراقية.
وبمجرد دخولكم للفندق ستشعرون بكرم الضيافة وبالراحة والاسترخاء مع الغرف المؤثثة بالكامل ومنظر جاذب بالاضافة الى قربه من جميع الخدمات .