جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تفعلها بني مصطفى وتسجل سابقة في البرلمان الاردني ؟
شريط الأخبار
خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث
عاجل
 

هل تفعلها بني مصطفى وتسجل سابقة في البرلمان الاردني ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

بعد اعلان النائب وفاء بني مصطفى الترشح لموقع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب في سابقة تعد الاولى بانتخابات هذا الموقع ، تثبت النائب التي تعد من النواب المخضرمين واصحاب الاختصاص القانوني والخبرة البرلمانية  ذات الحضور النسائي القوي على مدار سنوات وجودها تحت القبة ، من خلال هذا الترشح مجددا ان المرأة الاردنية لا تقل كفاءة او قدرة في العمل والعطاء وتحمل المسؤولية عن النائب الرجل ، وترسل رسالة مفادها ان المواقع القيادية في مجلس النواب ليست حكرا على الرجال فقط ، وان للمرأة حضورها المتميز والناشط والفاعل في صنع القرار .
ويحفل تاريخ النائب بن مصطفى البرلماني بمحطات مضيئة من خلال مواقفها الثابتة والمنحازة للوطن وللشعب المدافع عنه ، اضافة لمداخلاتها القانونية المميزة والواثقة دوما والتي يكون لها التأثير الواضح في تغيير مواقف زملائها من النواحي الدستورية والقانونية سواء في اللجنة القانونية او تحت القبة كيف لا وهي التي تحمل درجة الماجستير في القانون وعضوية نقابة المحامين الاردنيين.
فهل ستفعلها وفاء بني مصطفى وتحظى بثقة زملائها النواب وتصبح اول سيدة تصل لسدة رئاسة المجلس عبر موقع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ، وتسجل سابقة لم تشهدها رئاسة المجلس سابقا ؟
 فـ وصول نائب بحجم بني مصطفى بوزنها البرلماني وحضورها المميز وفاعليتها المؤثرة الى موقع النائب الثاني سيكون اضافة نوعية وتقدمية لمجلس التشريع والرقابة الاردني ، وبكل تأكيد من الهام جدا وصولها ..