جفرا نيوز : أخبار الأردن | حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة

جفرا نيوز - تطلق الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية يوم الخميس حملة "نظفوا العالم" للعام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي بسمة بنت علي المعظمة رئيسة الجمعية.
وبحسب المدير التنفيذي للجمعية ايهاب عيد ان الحملة التي تحمل شعار (موطني ... كوكبي... حمايته مسؤوليتي) ستعمل على تعزيز ورفع الوعي حول خطر النفايات البلاستيكية على الانظمة البيئية في خليج العقبة خصوصا ان 80% من هذه النفايات تاتي من البر مما يتطلب اجرائات تبدا من الافراد والمؤسسات للتعامل مع إدارة النفايات.
وتعد الجمعية الممثل الرسمي لهذه الحملة في العقبة، ويتم تنفيذ هذه الحملة في العقبة منذ خمس وعشرون عاما لتعطيها بعداً استراتيجياً آخر.
ويضيف عيد بان الجمعية فخورة بانجازات الحملة التي بدات بمجموعه صغيرة من المهتمين لنجد الان آلاف المتطوعين والمهتمين يشاركون بفعاليات الحملة المختلفة من حملات تنظيف جوف البحر وحملات تنظيف الشاطئ والمدينة كما ان عدد اخر من المؤسسات بدات تهتم بمثل هذه النشاطات وهو امر بالغ الاهمية