(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2018-10-09 |

حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة

حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة

جفرا نيوز - تطلق الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية يوم الخميس حملة "نظفوا العالم" للعام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي بسمة بنت علي المعظمة رئيسة الجمعية.
وبحسب المدير التنفيذي للجمعية ايهاب عيد ان الحملة التي تحمل شعار (موطني ... كوكبي... حمايته مسؤوليتي) ستعمل على تعزيز ورفع الوعي حول خطر النفايات البلاستيكية على الانظمة البيئية في خليج العقبة خصوصا ان 80% من هذه النفايات تاتي من البر مما يتطلب اجرائات تبدا من الافراد والمؤسسات للتعامل مع إدارة النفايات.
وتعد الجمعية الممثل الرسمي لهذه الحملة في العقبة، ويتم تنفيذ هذه الحملة في العقبة منذ خمس وعشرون عاما لتعطيها بعداً استراتيجياً آخر.
ويضيف عيد بان الجمعية فخورة بانجازات الحملة التي بدات بمجموعه صغيرة من المهتمين لنجد الان آلاف المتطوعين والمهتمين يشاركون بفعاليات الحملة المختلفة من حملات تنظيف جوف البحر وحملات تنظيف الشاطئ والمدينة كما ان عدد اخر من المؤسسات بدات تهتم بمثل هذه النشاطات وهو امر بالغ الاهمية