بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس الرزاز يفتتح مؤتمر منظمة المدن العربية وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا في السلط البطاينة يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية سبل تخفيص معدلات البطالة وفرص التشغيل للاردنيين انباء عن وفاة ثانية اثر جريمة الكرك الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من الشهر الحالي الزراعة تمنع إدخال الخضار والفواكه السورية للاردن جريمة الكرك : مطلق النار اصيب بحروق بنسبة 100% ويعمل فني مختبر وليس ممرضا اجراءات التربية واستعدادات الطلبة جعلتا امتحانات التوجيهي تمر بسلام حتى الان الأردن يعتزل الحصار ويتبادل السفراء مع قطر الشحاحدة يوعز بدراسة أسعار الأدوية البيطرية برعاية ملكية...جامعات رسمية تقيم احتفالا بذكرى الجلوس الملكي وزارة المياه تردم بئرا مخالفا في منطقة الرمثا بعمق 500 متر الحجر التحفظي على اموال عدد من اعضاء مجلس الادارة السابق لشركة تعمير وكلاء السياحة والسفر تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع وزارة السياحة جريمة مروعة في الكرك..شاب يقتل زميله ويحرق نفسه ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2018-10-09 |

حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة

حملة نظفوا العالم ٢٠١٨ تنطلق الخميس بالعقبة

جفرا نيوز - تطلق الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية يوم الخميس حملة "نظفوا العالم" للعام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي بسمة بنت علي المعظمة رئيسة الجمعية.
وبحسب المدير التنفيذي للجمعية ايهاب عيد ان الحملة التي تحمل شعار (موطني ... كوكبي... حمايته مسؤوليتي) ستعمل على تعزيز ورفع الوعي حول خطر النفايات البلاستيكية على الانظمة البيئية في خليج العقبة خصوصا ان 80% من هذه النفايات تاتي من البر مما يتطلب اجرائات تبدا من الافراد والمؤسسات للتعامل مع إدارة النفايات.
وتعد الجمعية الممثل الرسمي لهذه الحملة في العقبة، ويتم تنفيذ هذه الحملة في العقبة منذ خمس وعشرون عاما لتعطيها بعداً استراتيجياً آخر.
ويضيف عيد بان الجمعية فخورة بانجازات الحملة التي بدات بمجموعه صغيرة من المهتمين لنجد الان آلاف المتطوعين والمهتمين يشاركون بفعاليات الحملة المختلفة من حملات تنظيف جوف البحر وحملات تنظيف الشاطئ والمدينة كما ان عدد اخر من المؤسسات بدات تهتم بمثل هذه النشاطات وهو امر بالغ الاهمية