جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تكشف تفاصيل أول مرة تجسست على زوجها.. وهذه وصيتها لبناتها
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

نانسي عجرم تكشف تفاصيل أول مرة تجسست على زوجها.. وهذه وصيتها لبناتها



كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عدد من الأسرار الخاصة بعلاقتها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد زواجهما.

نانسي عجرم، أكدت أن علاقتها بزوجها الآن تختلف عن الفترة الأولى للزواج حيث أنها أصبحت أكثر نضجًا وتفهمًا لشخصيته.

وقالت خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إنها تعلم الباسورد الخاص بهاتف زوجها، ولكنها لم تتجسس عليه أبدًا».

وأضافت: «أن الصدفة وضعت في طريقها ذات مرة أمرًا صحيًا كان قد أخفاه عليها وهي إصابته بمرض معين وخضوعه لعدد من الفحوصات، فقامت بفتح كل رسائل أصدقائه له على الواتس آب، حتى لا يخفى عليها أمرًا مرة أخرى».

كما ذكرت أنها لا تؤمن بالحسد رغم وجودة، مشيرة على أنه مرض لان صاحبه يكره الخير لغيره.

وأوصت نانسي، خلال الحلقة بناتها بأن يهتموا بها وبوالدهم إذا تقدموا في السن، لأنها تفكر كثيرًا بالمستقبل وبشعور الأم عندما تضحي من أجل أبنائها وتجد في المقابل عدم الاهتمام عند تقدمها في السن، وهذا الشعور يزعجها كثيرًا.

وكشفت نانسي خلال الحلقة أنها أحياناً تفكر مع نفسها أنه إذا تقدم بها العمر وأصيبت بالزهايمر، ولم يعد لديها القدرة على الحركة أو إطعام نفسها فعلى أولادها أن يجدوا طريقة لرحيلها من على الحياة.

وأكدت أنها ليست مع الموت الرحيم خاصة للأشخاص القريبين جدًا منها لأنه من الممكن أن تتبدل أقدارهم ويحصلون على الشفاء.