جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تكشف تفاصيل أول مرة تجسست على زوجها.. وهذه وصيتها لبناتها
شريط الأخبار
الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

نانسي عجرم تكشف تفاصيل أول مرة تجسست على زوجها.. وهذه وصيتها لبناتها



كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عدد من الأسرار الخاصة بعلاقتها مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد زواجهما.

نانسي عجرم، أكدت أن علاقتها بزوجها الآن تختلف عن الفترة الأولى للزواج حيث أنها أصبحت أكثر نضجًا وتفهمًا لشخصيته.

وقالت خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إنها تعلم الباسورد الخاص بهاتف زوجها، ولكنها لم تتجسس عليه أبدًا».

وأضافت: «أن الصدفة وضعت في طريقها ذات مرة أمرًا صحيًا كان قد أخفاه عليها وهي إصابته بمرض معين وخضوعه لعدد من الفحوصات، فقامت بفتح كل رسائل أصدقائه له على الواتس آب، حتى لا يخفى عليها أمرًا مرة أخرى».

كما ذكرت أنها لا تؤمن بالحسد رغم وجودة، مشيرة على أنه مرض لان صاحبه يكره الخير لغيره.

وأوصت نانسي، خلال الحلقة بناتها بأن يهتموا بها وبوالدهم إذا تقدموا في السن، لأنها تفكر كثيرًا بالمستقبل وبشعور الأم عندما تضحي من أجل أبنائها وتجد في المقابل عدم الاهتمام عند تقدمها في السن، وهذا الشعور يزعجها كثيرًا.

وكشفت نانسي خلال الحلقة أنها أحياناً تفكر مع نفسها أنه إذا تقدم بها العمر وأصيبت بالزهايمر، ولم يعد لديها القدرة على الحركة أو إطعام نفسها فعلى أولادها أن يجدوا طريقة لرحيلها من على الحياة.

وأكدت أنها ليست مع الموت الرحيم خاصة للأشخاص القريبين جدًا منها لأنه من الممكن أن تتبدل أقدارهم ويحصلون على الشفاء.