ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-10-10 | 12:50 pm

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"

جفرا نيوز - كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية، جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لمشاركة ودعم الجامعة للمسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.

واشادت سموها خلال الحفل، الذي تم فيه تكريم الجهات الداعمة للمسابقة، من القطاع الحكومي و الخاص، بالدور الكبير الذي قدمته هذه الجهات، ومن بينها جامعة الشرق الاوسط، كما أشادت بالمواضيع التي طرحت في المسابقة، والتي تركزت في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا.

من جانبه، اكد الدكتور الحيلة، أن جامعة الشرق الاوسط وانطلاقا من رسالتها ورؤيتها في تحقيق المشاركة في مسيرة التنمية المستدامة، وبث روح المسؤولية المجتمعية، كانت حريصة كغيرها من مؤسسات الوطن في دعم هذه المسابقة النبيلة، خاصة وان موضوع المسابقة لهذا العام تركز بشكل أساسي على قضية الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة طلبة المدارس والجامعات.

وفي سياق متصل، نالت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط من قطاع الجامعات الخاصة، ممثلة بعميدها الدكتور وائل الازهري حظها من التكريم في هذا الحفل ايضا، حين تم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الحسين، لاختيار عميدها الدكتور الأزهري ضمن لجنة التحكيم في مسابقة تصاميم ابداعية للمباني الخضراء JO-GREEN ، والتي ركز موضوعها لهذا العام على تصميم عمارة ضمن مجمع سكني تخدم ذوي الدخل المحدود و تحقق متطلبات ومعايير البناء الاخضر.

وتنحصر أهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية، والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.