الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2018-10-10 | 04:24 pm

الحواتمة يؤكد على حماية حقوق المواطنين وتطبيق القانون بعدالة

الحواتمة يؤكد على حماية حقوق المواطنين وتطبيق القانون بعدالة

جفرا نيوز – أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن حماية حقوق المواطنين، وتطبيق القانون بعدالة بين الجميع، أساس سيادة القانون التي تسعى الأجهزة الأمنية إلى تحقيقها.
وأضاف أن عقيدتنا الأمنية قامت على بذل أرواحنا في سبيل أمن الوطن، وحفظ أرواح المواطنين، ودماء شهدائنا خير شاهد على ذلك، مشيراً إلى أن إنفاذ القانون يستلزم منا الوقوف على أمن الوطن بثقة وحكمة، لضمان توفير الطمأنينة في المجتمع.
وأكد الحواتمة خلال لقائه رئيس وأعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني اليوم في مبنى المديرية العامة، أن قوات الدرك تعمل ضمن استراتيجيات أمنية حديثة تنسجم مع التوجيهات الملكية السامية، وتجمعها علاقات تشاركية مع مؤسسات الدولة الرسمية والمدنية والمواطنين، بهدف حماية منظومة القيم والمبادئ الوطنية، واحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.
من جانبه ثمن رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني محمد داودية وأعضاء الجمعية الجهود المبذولة من قوات الدرك، وأدوارها المتميزة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
وأكد داودية على أهمية دعم هذه الجهود، عبر علاقة تشاركية تسهم في تعزيز المواطنة الفاعلة التي تنبذ العنف والجريمة والإرهاب، وتؤمن بمبادئ العدالة، والتسامح، واحترام الآخر، في ظل سيادة القانون.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز تحدث عن أهم الخطط والاستراتيجيات المتبعة في قوات الدرك، والواجبات الموكلة إليها، وأجاب المدير العام لقوات الدرك على أسئلة واستفسارات الحاضرين
ويكي عرب